بمبادرة من مجلس الطلاب في المدرسة،توجت المدرسة الثانوية فعالياتها لهذا العام بفعالية يوم الطالب.حيث ان هذه الفعالية تساهم في تطوير القيادة الطلابية وتحمل المسؤولية من قبل الطلاب.

افتتح اليوم بطابور صباح افتتحه  الاستاذ موفق شاهين حيث قرأ آيات من الذكر  الحكيم  ثم استلمت عرافة الاحتفال الطالبتان دنيا زيدان ورانية زيدان فقدمتا مدير المدرسة الاستاذ طارق قدح حيث تحدث عن أهمية هذا اليوم ،على ثقته الكبيرة  بالطلاب وأنه لا يراوده أي شك في نجاحهم في ادارة هذا اليوم ونجاح كل فعالية منوط بالتخطيط السليم والمسبق وتنفيذ هذا التخطيط  ثم تولى الاستاذ سليم مراد مركز الفعاليات الاجتماعية فقرة تبادل المهام حيث اسند منصب مدير المدرسة لرئيس مجلس الطلاب باسل طه ومنصب نائب المدير لطالب مروان ياسين وتم تبادل باقي المناصب مركز طواقم العمل اسيل زيدان وهديل طه، مركز تربوي قمر حوشان،محمد زيدان،مروة حمود،عائشة عيساوي،مركز تقويم هاجر زياد،هديل عالم،اسماء عبد الحليم،ايات زياد،مركز دوام تيماء هيجا، مصطفى ياسين وخالد زيدان, مركزو الطبقات  جنان مراد, طه قدح, ميادة زيدان،أمين مكتبة: آيات زياد, علي طه, وسكرتارية سارة قدح، براءة طه،احمد طه.كما تحدث رئيس لجنة أولياء الامور السيد عباس موسى عن أهمية الدور القيادي لطلاب وشكر ادارة المدرسة على اتاحة الفرصة لطلاب لتولي هذه المناصب ثم ألقت الطالبة روضه طه خاطرة من تأليفها،ثم تم تقديم  سكتش مسرحي من قبل المعلمين معين عبد الحميد،طاهر كيلاني، اسماعيل زعبي، محمد علي وهالة عالم لترفيه عن الطلاب في يومهم واختتم الطابور بفقرة فنية من قبل الطلاب أمجد حلومة،أسامة زيدان،شادي بشناق بمرافقة الاستاذ يحيى ياسين.

بعدها دخل الطلاب الى الصفوف حيث تم تمرير ثلاث حصص تعليمية عربي،عبري،رياضيات أو انجليزي وحصة تربية من قبل الطلاب الذين تم تحضيرهم مسبقا من قبل مركزي المواضيع والمستشارين كذلك تم عقد عدة جلسات عمل لإدارة المدرسة الطلابية،المدير ونائبه جلسة مع لجنة أولياء الامور،جلسة مركز تربوي،جلسة مركز طبقة وجلسة مركز قياس وتقويم لتحضير نموذج تقييم لفعالية اليوم.

اختتم اليوم بمباراة كرة قدم للبنين ومباراة كرة يد للبنات ضمن مباريات دوري المدرسة وكانت المباراة على بطولة طبقة الثواني عشر وفاز فيها الصف الثاني عشر 2 حكم المباراه البنين الطالب وئام زيدان ومباراة البنات الطالبتان اسماء عيساوي وسمر حوشان.

في نهاية اليوم توجه الطاقم الاداري من الطلاب لعقد جلسة مع رئيس  المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم حول موضوع سلامة الطلاب في ذهابهم وإيابهم من المدرسة.

بحمد الله تم تنفيذ الفعالية  بنجاح كبير وحسب التخطيط المسبق،التخطيط الصحيح والمتقن سيجلب حتما نجاحا كبيرا.

بدورها تتقدم إدارة المدرسة والهيئة التدريسية بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من ساهم وشارك في انجاح هذه الفعالية ونخص بالذكر الطلاب،حيث كانوا على قدر كبير من المسؤولية.






























































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.