فن وترفيه

ملابس دلال عبد العزيز أخبر آخبار إيمي سمير غانم

إهتمت العديد من المواقع المهتمة بـ"أخبر أخبار إيمي سمير غانم" بملابسها بمسلسل هبة رجل الغراب والذي يعرض حالياً جزئه الثاني.

تصدرت أخبر أخبار إيمي سمير غانم بالمواقع تصريحاتها بِشأن ملابسها في مسلسل هبة رجل الغراب والتي أكدت خلالها أن ملابسها في العمل التي كانت تثير غرابة بعض الجمهور جميعها من دولاب والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وكانت أخبر أخبار إيمي سمير غانم بالمواقع قد أكدت أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تحتفظ بتلك الملابس التي إستخدمتها في فيلم إمراة إمراة والتي قدمته في الثمانينات وقامت إيمي بإختيار هذه الملابس لتناسب شخصية هبة التي تجسده.

وأوضحت أخبر أخبار إيمي سمير غانم أن الفنانة كانت قريبة من شخصية هبة، حيث أنها كانت بالفعل إنطوائية على عكس دنيا سمير غانم شقيقتها التي تتمتع بالجراءة والإجتماعية وحققت نجاحاً كبيراً في عالم السينما وقدمت العديد من الأفلام، وعلى الصعيد الغنائي تمتعت دنيا بصوت جذاب وحققت أغنيتها قصة شتا نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب كما قدمت بعض الأغانى السينجل والتى حققت نجاحاً عالياً من بينها الوقت بيسرقنا. وأشارت أخبر أخبار إيمي سمير غانم بالمواقع أن الفنانة إستطاعت الإنتهاء من تصوير 90 حلقة من المسلسل خلال سنتين حيث إبتدأ تصوير العمل في نوفمبر 2012 وإنتهى في مايوم 2014.

"هبه رجل الغراب" إخراج تامر بسيوني وتأليف شريف بدر الدين وبطولة الفنانة إيمي سمير غانم، وريهام حجاج، وحازم سمير، وحنان سليمان ومحمد سليمان. وكان الإعلامي تامر أمير قد وجه نقداً لاذعاً لمسلسل هبة رجل الغراب وأكد أنه لا يتماشى مع طبيعة مجتمعنا ولا يتناسب مع الذوق المصري. وأوضح تامر أن الفن المصري يركز على أسوأ ما في مصر، بخلاف الإصلاح والترفيه وإعطاء صورة جمالية عن مصر.

وإشارت المواقع المهتمة ب"أخبر أخبار إيمي سمير غانم" قد نقلت عن الفنانة بعض التصريحات التى أوضحت خلالها أن شخصية هبة في المسلسل أخذت منها مجهوداً كبيراً للوصول لشكل الشخصية حيث قامت بتركيب حبوب ونمش وأسنان ـ وإستعرضت المواقع المهتمة بـ"ـأخبر أخبار إيمي سمير غانم" تصريحات الفنانة بإعتزامها الإعتزال عن التمثيل في حالة الإرتباط والزواج حيث أوضحت أنها لن تستطيع أن توفق بين بيتها واطفالها وعملها في مجال الفن .

الفنانة إيمي سمير غانم إستطاعت أن تصل إلى مرحلة النجومية فى فترة قصيرة من الزمن دون الإعتماد على إسم والدها ووالدتها فهى بالطبع من عائلة فنية إلا أنها أيضاً إستطاعت أن تثبت ذاتها وشاركت مؤخراً بدوراً ناجحاً كان الأبرز لها على الساحة الفنية خلال موسم رمضان 2014 بالتعاون مع النجم محمد سعد في فيفا أطاطا والذي قدمت خلاله أكثر من شخصية وبرعت النجمة في تقديم العمل. إيمي سمير غانم تميل للأشياء القديمة والراديو الترانزستور، وتتسم بالهدوء والإنطوائية خلال مرحلة الطفولة.



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.