اقتصاد

تشويشات بخطوط حافلات "ايجد" في عدة مدن

سائقو حافلات إيجد يعلنون إضرابهم عن العمل. في أشكلون، سدروت، وكريات جت تعمل بشكل جزئي فقط.

أعلن سائقي حافلات ايجيد عن اضراب عن العمل في عدة مدن واعلان التشويشات بعدة مناطق أخرى كوسيلة ضغط على الشركة لقبول مطالبهم.وذلك بعد قرار إتخذته لجنة العمال 

وبناءا عليه، فان سائقي الحافلات قد أعلنوا الإضراب عن العمل في المدن التالية: أشدود، نتانيا، مبسرت، جفعات زئيف، معليه أدوميم، نتيفوت، أوفكيم، المستوطات المحيطة بغزة، والخدمات التي تقدم بين أشكلون وبئر السبع . علمًا أن الخدمات في أشكلون، سدروت، وكريات جت تعمل بشكل جزئي حيث هناك العديد من التشويشات في الخدمات.

 

ويحتج العاملون على صيغة اتفاق العمل الجماعي الجديد لهم، من جانبها ، قالت ادارة الشركة " أن العاملين قدموا قائمة بـ 60 مطلبا ، واختاروا وقف المفاوضات للتوصل لصيغة تفاهم ، بهدف ممارسة الضغوطات عليها ".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.