تقارير ولقاءات

زيارة طلاب الاتصال بمدرسة غرناطة لأستوديوهات اذاعة الشمس

مدير عام اذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام وطاقم عمل الاذاعة كان باستقبال الطلاب، حيث القى كرّام كلمة على الطلاب الزائرين رحب فيها بهم.

قام طلاب فرع الأتصال في مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا ، أمس الثلاثاء بزيارة لأستوديوهات اذاعة الشمس  في الناصرة وقاموا بجولة في الاذاعة .

وقام الطلاب بجولة تعليمية في مكاتب واستديوهات الاذاعة ليتعرفوا على جميع المراحل التي تمر بها الأخبار لتصل الى المستمعين، من جمع معلومات حتى صياغتها وتحريرها وطريقة العمل في الاستوديو في البث المباشر .

وكان مدير عام اذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام وطاقم عمل الاذاعة باستقبال الطلاب، حيث القى كرّام كلمة على الطلاب الزائرين رحب فيها بهم، وشرح عن أهمية الاعلام لدفع الوسط العربي قدما، وعن دور اذاعة الشمس في هذا المجال، كما تحدث عن اهمية الاعلام الاذاعي وما يميّزه عن الاعلام المصور والمكتوب، وعن دور موقع واذاعة الشمس في تغطية الاحداث الحارقة للمجتمع العربي وكيفية الموازنة بين الطابع الاخباري والترفيهي لاعطاء متنفس للمستعين، خصوصا أن اذاعة الشمس تحمل مسئولية كبرى على عاتقها كونها الاذاعة الأولى في الوسط العربي.

إعلان

وبعد كلمة كرّام انطلاق الطلاب من خلال دخولهم للأستوديو الذي تبث به الأخبار والبرامج الحيّة ، فلمسوا الأجواء وتأملوها، وتلقوا شرحا وافيا من الزميل نبيل سلامة الذي رافقهم خلال الجولة في ارجاء الاذاعة.

وخلال الجولة وجّه الطلاب أسئلة جمة أثارها حب استطلاعهم للتعرف بشكل أعمق على مجال الأعلام ، وأخذوا صورا تذكارية داخل الأستوديوهات المختلفة، منها قسم الأخبار، قسم الانترنت ، القسم الرياضي، غرفة التحرير واستديو التصوير.

ورافق الطلاب في جولتهم كل من الاعلامي نبيل سلامة، مدير قسم الرياضة، الاعلامية وفاء يوسف محررة ومذيعة اخبار، كما رافقهم كل من المعلمات في مجال الاعلام في المدرسة : شيرين زيدان ، نجوى خمايسي، أماني حسن وعايدة بطرس.






0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد