كثيراً منا يتمني أن يصبح أكثر جمالاً وإطلالة ولكن بالرغم من قيامنا بتنسيق ملابسنا إلا وأن فكرة موضة الحجاب تسيطر علينا.

هناك الكثير من السيدات التي تجهل فن موضة الحجاب وهذا ما يجعلها تشعر بعدم الإرضاء عن شكلها بسبب عدم تنسيقها للألوان المدرجة والمتنسقة والتي تتلائم مع الملابس التي نرتديها.

لذا يجب أن تعرفي جميلتي الألوان التي يجب أن ترتديها لتحددى شخصيتك ، إليكي كتيب موضة الحجاب لكن نوفر لكي إطلالة مميزة وذلك فيما يلي:

 - عند إتباعك لـ"موضة الحجاب" يجب ألا ترتدي أكثر من قطعة بالحجاب تتميز بالألوان الجريئة فعليكي الإكتفاء بقطعة أو قطعتين هذا بالإضافة إلى مزجها بالألوان المحايدة، لأن ذلك سيظهر جمال وجهك بالإضافة إلى أن إرتدك للألوان المحايدة سيعمل على كسر قاعدة تميزك بالألوان الجريئة فاقعة اللون.

إعلان

 - يجب عليكي سيدتي عند إلتزامك بـ "موضة الحجاب" أن تتوفر لديكي فكرة ألا يبدوحجابك مزدحم وخاصة أثناء إرتدءك للألوان الجريئة والتي ستجعلك غير مرغوب فيكي لذا عليكي أن تبتعدي عن الكارديجان الصوف والفيست الفرو والمزود بالكرانيش ، وإختيار الأشياء الأكثر إنسيابية وذات الملمس البسيط.

 - إهتمي عزيزتي دائماً عند إلتزامك بـ "موضة الحجاب" أن تحافظي على بساطتك وذلك من خلال إختيار ملابس ذات ألوان سادة لتتمشي مع الألوان الجريئة بحجابك، ويفضل أن تختاري عند إرتداءك للألوان السادة أن تكتفي بقطعة واحدة فقط لتجميل إطلالتك ، وعند الرغبة يمكنك إرتداء أكثر من قطعة ولكن إبتعدي عن النقوش ليسهل عليكي تنسيقها معاً .

 - للتتميزى بإطلالة ذكية في موضة الحجاب يجب عليكي سيدتي أن تخصصي اللون الأجرء للقطعة الأصغر في حجابك في أحد ملابسك مثل توب صغير أو جاكيت قصير أو سكارف أو لون حقيبتك.

 - عزيزتي إن الإكسسوارات في موضة الحجاب تعزز ثقتك بنفسك من خلال تحقيق الإنسجام بين الألوان التي ترتديها في حجابك وملابسك، لذا عليكي أن ترتدي درجات للإكسسوارات تناسب الدرجات التي ترتديها مثل حزام رفيع لأحد ألوان حجابك، أو عقد أخضر اللون مع القطعة الموجودة فى حجابك مما ذلك سيظهر إطلالتك المميزة.

 - حاولى دائماً جميلتي عند إرتدائك للألوان الجريئة في موضة الحجاب وخاصة الحجاب الشفاف أو الحريرى أن يكون القطعة الأولى قاتمة ويفضل أن تميل إلى السواد مما ذلك سيحدد شكل حجابك ويجعل أكثر جمالاً وهدوءاً، مثل إرتداء طرحة تميل إلى اللون الروز أو الفوشيا لذا يجب أن تضعى لمسة صغيرة من القطعة الأصغر باللون الأسود.

-إذا كنت أثناء محاولة تطبيق موضة الحجاب بحسب رغبتك  في إستخدام ألوان جريئة معينة لكن لا تليق على وجهك بسبب عدم درايتك بكيفية تنسيقها مثل اللون "الأصفر –الأحمر –البنفسجي " لذا دائماً عليكي عزيزتي القيام بإستخدام اللون المضاد لهم أو الألوان القاتمة معاهم ولا تحاولى إستخدام الألوان الفاتحة والتي ستزيد من عدم ملائمته لوجهك.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد