محليات

لائحة اتهام ضد قائد بسجن "هداريم" بتهم خيانة الأمانة والقيام بعمل مشين

المتهم عمل كقائد قسم في سجن "هداريم"، واستغل منصبه واعتاد على إجراء فحوصات بول للسجناء في مكتبه، كما وأقام علاقة جنسية مع أحد السجناء، وتحرش جنسيا بسجين آخر.

قدمت النيابة العامة في لواء المركز لائحة اتهام ضد شاي حاي، من الخضيرة والبالغ من العمر 33 عاما، وذلك بتهم خيانة الأمانة والقيام بعمل مشين دون موافقة.

جاء في لائحة الإتهام أن المتهم عمل كقائد قسم في سجن "هداريم"، وقد استغل منصبه واعتاد على إجراء فحوصات بول للسجناء في مكتبه، كما وأقام علاقة جنسية مع أحد السجناء، وتحرش جنسيا بسجين آخر.

وبحسب لائحة الإتهام الأولى، قام المتهم خلال لقاءات في مكتبه، بحادثين منفصلين، بإقامة علاقة جنسية مع أحد السجناء، وتمت اللقاءات قرابة الساعة الرابعة في الوقت الذي تغلق فيه الأقسام ويحظر على السجناء التجول. وتم لاحقا نقل السجين الى سجن آخر، وخلال إقامته هناك جرى اتصال بينه وبين المتهم عن طريق صديق. وفي إحدى المحادثات طلب السجين من المتهم مساعدة مالية، فرد الأخير بأنه حاول مساعدته. وفي محادثة أخرى، طلب السجين من المتهم مساعدة لنقله الى سجن آخر، فأجاب المتهم بانه لو كان المفوض لقام بمساعدته، وفي ذات المحادثة قال السجين للمتهم بأنه اشتاق اليه وبأنه يحبه.

وبحسب لائحة الإتهام الثانية، وفي إحدى الفحوصات التي كان يجريها المتهم بمكتبه، أمر أحد السجناء بخلع سرواله عندما قال بأنه لا يستطيع إجراء الفحص، فقام المتهم بإنزال سروال السجين بغضب وطلب منه الإلتفاف وقام بالإعتداء عليه جنسيا. كما وقام المتهم بالإعتداء جنسيا مرة أخرى على السجين خلال قيامه بفحص آخر. وفي أعقاب أعمال المتهم، طلب السجين طلبات استثنائية وقام المتهم بدوره بالموافقة على هذه الطلبات. وخلال الفترة التي قضاها السجين بالسجن كان المتهم يتصرف مع السجين بودية.

وفرضت المحكمة على المتهم إيداع المال والضمانات، بحسب طلب مكتب المدعي العام، بالإضافة الى شروط تقييدية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.