صحة

دلع الزوجة لزوجها.. كيف يحدث ذلك؟

ما أروع دلع الزوجة لزوجها وما أجمل ان يظل الزوج متعلقا بامرأته ولا ينظر لاحد سواها ولا يتمني غيرها.. وهذه هي بعض النصائح لكي تقومي بدلع زوجك.

احيانا تتغافل بعض الزوجات عن زوجها وتحسب ان دلعها له غير مفيد ولا تعلم ان دلع الزوجة لزوجها من اساسيات العلاقة الزوجية الرائعة، وهناك بعض الزوجات يخجلن من ان يبدين دلعهن لازواجهن رغم ان جميع الشرائع السماوية قد احلت للزوجين ان يقوما بأي شيء في سبيل سعادتهما الا ان يأتي الرجل زوجته من الدبر وكل شيء بعد ذلك مباح.

إذا دلع الزوجة لزوجها مطلوب من أجل الحياة الرائعة، وجعل الزوج لا يرى من النساء إلا هي فقط، وهذه هي بعض حركات دلع الزوجة لزوجها:

1- من الاشياء التي تشد نظر الزوج الرقص وانظري باتجاه زوجك في أي عرس او أي فيلم كيف ينظر لمن ترقص لتعلمي أن أي رجل يحب الرقص فلا تحرميه منه واجعليه دائما في شوق لان يراك وانت ترقصين ولا تخجلي منه بل تفنني في طرق رقصك له ولا مانع ان تشتري له بدلة رقص مميزة لكي تسعدينه ولتعلمي ان من اساسيات دلع الزوجة لزوجها هو الرقص ولتستخدمي طريقة الاسترابتيز اثناء الرقص له بان تخلعي قطعة قطعة من ملابسك اثناء الرقص بما يزيد الزوج اثارة وتعلقا بكِ وكذلك وانت تقومين بتنظيف المنزل وزوجك موجود ويراك ودون ان تنظري اليه فحاولي التمايل بجسدك كأنك ترددين اغنية وترقصين على ايقاعها هذا سيجعل زوجك يستمتع بك ولا يستطيع ان يرفع نظره بعيد عنك.

2- من طرق اظهار دلع الزوجة لزوجها ان تسرح عندما ينظر اليها في عينيه لان نظرة السرحان تلك تجعل زوجك يذوب عشقا وهياما بك، فعندما تنظر المرأة في عيني زوجها وتبحر فيهما تلك النظرة تجعل زوجك يذوب هو الاخر بك ويغوص في اعماقك، وبتكرار تلك النظرة ستجدين انك اصبحت تسرحين في عينيه بشكل تلقائي لا تصنع فيه وهو ما سيزيد زوجك تعلقا واشتياقا لك.

3- من الأمور التي تظهر دلع الزوجة لزوجها ان تقوم باستخدام الحنة والرسومات المختلفة بعمل بعض الاشكال المثيرة على جسدها، فتلك الرسومات وان كانت تشبها بالغرب الا انها تجعل قلب الرجل يخفق عندما يرى ان زوجته تقوم بعمل هذا من أجله، ويا حبذا لو قمت انت بوضع تلك الرسومات على المناطق الحساسة جدا والتي لا يراها سواه، كأعلى البطن ومنطقة السرة او ان تطلبي منه ان يرسم لك هو في أي منطقة تطلبينها منه، وسوف ترين مدى السعادة التي يشعر بها وكيف ازداد تعلقا بك.

4- الزوجة عليها دائما الا يشم زوجها منها الا كل رائحة طيبة، فعليك سيدتي ان تعلمي ان رائحة المطبخ تلتصق بك وهذا يشعر زوجك ببعض الضيق، فعليك قبل ان يأتي الي المنزل من عمله ان يراك وانت ترتدين ملابس رائعة وتضعين عطرا رائعا، وحاولي ان تضعي العطر خلف اذنك او منطقة ما بين الثديين، هذا سيجذب زوجك اليك وسيحاول تقبيل تلك المنطقة دائمًا.

5- الملابس وطريقة ارتدائها هي من اجمل وسائل اظهار دلع الزوجة لزوجها، فليس من الضروري أن ترتدي ملابس تظهر اكثر ما تخفي بل العكس، عليك ان تكوني فنانة في اختيار الملابس، فليس عليك ان تكوني بملابس مرتبة او انيقة في كل وقت بل يجب عليك بين الحين والاخر ان يراك بملابس غير مهندمة ولكن تكون نظيفة، وعليك ايضا الا ترتدي السوتيان دائما بالمنزل بل حاولي ان تتخلي عنه حتى يلفت ذلك انتباهه، وعندما ينظر الى صدرك دون ان يدري قومي ببعض الحركات التي تظهر تحرك ثدييك بدلع حتى يزداد فتنة واثارة، كما أن من اساليب دلع الزوجة لزوجها ان ترتدي قميص نوم بدون اندر، فالرجل يفاجأ بهذا الموقف كثيرا، وعليك ايضا وانت ترتدين الملابس ببيتك ان تجربي الملابس الضيقة جدا التي تبرز معالم جسدك وتجعل زوجك يلتهمك بنظراته ولا يرفع عينيه عنك.

6- حاولي اظهار الدلع والدلال في كلامك ومشيتك امامه كما الممثلات والراقصات اللاتي يشاهدهم زوجك بالتليفزيون.

هذه هي بعض اساليب وحركات دلع الزوجة لزوجها وهي طرق بسيطة وسهلة ولن تاخذ منك مجهودا ولكنها ستأتي لك بنتائج رائعة وسترين كيف ان زوجك لا يرى في الكون أجمل منك ولن ير أي اثارة في أي امرأة اخرى مهما بلغت من الجمال والاثارة بل على العكس، اذا صادف وجوده مع امرأة بمفردهما وطلبته هي لن يستجيب لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.