اقتصاد

فائض في الميزان التجاري الإسرائيلي السلعي

بلغ إجمالي الصادرات الإسرائيلية خلال الشهر الماضي 5 مليارات دولار، في حين بلغ إجمالي الصادرات خلال نفس الشهر من العام الماضي 2014، نحو 4.3 مليار دولار.

اشارت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء المركزي الإسرائيلي، الى أنه تم تسجيل فائضاً في الميزان التجاري الإسرائيلي السلعي (الفرق بين قيمة الصادرات والواردات) خلال شهر يناير/كانون ثاني الماضي، وذلك بنحو 270 مليون دولار، مقارنة مع عجز بلغ 920 مليون دولار خلال نفس الشهر من العام الماضي 2014.

وبحسب البيان الصادر عن الإحصاء، فقد بلغ إجمالي الصادرات الإسرائيلية خلال الشهر الماضي 5 مليارات دولار، في حين بلغ إجمالي الصادرات خلال نفس الشهر من العام الماضي 2014، نحو 4.3 مليار دولار.

في المقابل، بلغ إجمالي قيمة الواردات الإسرائيلية من الخارج خلال يناير/كانون ثاني الماضي، نحو 4.73 مليار دولار، بانخفاض بلغ 496 مليون دولار عن الفترة المناظرة من العام الماضي (5.22 مليار دولار).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.