فن وترفيه

أهم ما قيل عن الفنان المطرب ريان

المطرب ريان مطرب لبناني تمتع بصوت هادئ وجميل، وشكل رقيق وأداء متميز، ولذلك قد أخذ لقب قمرالأغنية العربية وقد أشتهر في عالم الفن اللبناني، في فترة قصيرة جداً وذلك لجمال صوته.

ولد المطرب ريان في مدينة جبل الديب في بيروت عاصمة لبنان عام 1982 في شهر أغسطس، وهو من أصل أرمني، وكان إسمه عند ولادته "ريان أكريكوريان" وقد إشتهر جداً خلال فترة قصيرة من الغناء.

قام أكريكور ريان أو المطرب ريان بدراسة الحقوق في إحدي جامعات لبنان وتخرج منها وبعدها إبتدي مشواره الفني مع شركة " music is my life " وتميزت أغلب أغاني المطرب ريان بطابع الحزن والرومانسية الشديدة، وقد تميز بهذا اللون جداً وإشتهر بأداء هذا اللون من الغناء، كما يوجد له أيضاً في الأسواق بعض الأغاني العادية والتي يمكن أن تغنى في الحفلات والمناسبات.

وقد إبتدأ المطرب ريان مشواره الفني بتسجيل أغنية "إنت غرامي" والتي قد حازت علي إعجاب الجماهير في لبنان وفي العديد من الدول العربية وذلك بسبب روعة كلماتها وأداء المطرب ريان الباهر فيها وبعد فترة قصيرة قام الفنان المطرب ريان بإنتاج أول ألبوماته وهو ألبوم "حالة غريبة" عام 2004 وكان من إنتاج شركة روتانا للإنتاج والتوزيع، وقد إحتوى هذا الألبوم علي بعض الأغاني المتميز مثل " أغنية حالة غريبة، وأغنية أنت أملي، وأغنية لا تخافي، وأغنية أملي كبير، وأغنية أحلي غرام، وأغنية شو بتمني، وأغنية لعيونك أنا، وأغنية دي دنيتنا" والتي قد ساعدت علي شهرة المطرب ريان جداً في لبنان وباقي العالم العربي.

وقد تصدرت أغنية المطرب ريان "أحلي غرام" سوق الكاسيت وأعلى نسبة مستمعين في جميع أنحاء العالم العربي، وذلك بسبب كلماتها الرائعة والإحساس الجميل، الذي تمتع به المطرب ريان في أداء هذه الأغنية وتعتبر هي أول خطوات المطرب ريان في مشواره الفني، وقد كانت هذه الأغنية من كلمات المطرب ريان نفسه حيث أنه هو من قام بتأليفها، فلذلك كان يؤديها بطريقة جميلة وبارعة، مما زادت من المعجبين بهذه الأغنية وبطريقة أدائها، وقد قام الفنان المطرب ريان بتصوير فيديو كليب أغنية "أحلى غرام"وكانت من إخراج الفنان وليد نصيف.

أصدر المطرب ريان ألبوم أخر بإسم "حكيو عنيك" وقد كان أقوى من الألبوم الأول، حيث أنه قد إحتوى على العديد من الأغاني الجميلة، والتي كانت هي الأخرى تتمتع بإحساس رائع وطريقة أداء أروع، وقد قام بتصوير العديد من الأغاني الموجودة بهذا الألبوم، مثل أغنية "حكيو عنيك" وأغنية "كانت روحي" وأغنية "صمت" وتميزت هذه الأغنية الأخيرة بالتعبير عن المشاعر المؤلمة التي تنتاب الشخص الذي يحزن لفراق محبوبته، وقد كان الفيديو كليب الخاص بأغنية "صمت" من أروع ما قدم الفنان المطرب ريان من أغاني، حيث تمتعت بكثرة المشاعر وما زال الفنان المطرب ريان يقوم بأداء الأغاني الرائعة والتي تضيف الكثير إلى مشواره الفني الجميل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.