محليات

مياه الصرف الصحي والسيول تلحق الاضرار بممتلكات عائلة حسين عريطي من عرابه

عادل طربيه

منذ 3سنوات ومعاناة عائلة حسين عريطي من سكان قرية عرابه مستمرة واليوم وفي ظل هطول الامطار الغزيره والتي هطلت بشكل متواصل منذ ساعات مساء امس حتى اللحظة في المنطقة ادت الى تدفق مياه الصرف الصحي ومياه السيول الى بيوتهم والحاقها اضرار جسيمة بممتلكاتهم.

حسين العريطي  صاحب المنزل المتضرر قال " نحن لا نبحث عن مشاكل مع الآخرين وانما نريد وضع حد لمعاناتنا ففي كل عام نعاني من جراء تدفق مياه الصرف الصحي ومياه السيول الى بيوتنا ,وقد اشتكينا لشركة المياه والمجلس المحلي دون ان يجدوا حل لمعاناتنا والامر لم يعد يطاق او يحتمل ففي كل شتاء تتضرر ممتلكاتنا نتيجة الفيضانات ونحن بدورنا نحمل المسؤولية للمجلس المحلي وشركة مياه الجليل .

قاسم بدارنه مندوب شركة مياه الجليل الذي حضر للمكان وشاهد ما يجري عن كب عقب قائلا" في كل موسم شتاء نعاني من تدفق المياه وخاصة بعد ربط المواطنين مياه السيول والامطار بشبكة الصرف الصحي الامر الذي يتسبب بحدو انسداد في الشبكة وبالتالي يادي الى انفجارها وتسربها للمنازل , لدينا اشكالبخصوص منزل عائلة المواطن حسين عريطي تتلخص بمد خط لمياه السيول بالشبكة الرئيسية طالبنا المجلس المحلي بالعمل على تنفيذ مشروع صغير لانهاء الاشكال الا ان لكن المحاسب المرافق في المجلس  حال دون تنفيذ المشروع الصغيروبدورنا في شركة مياه الجليل سنعمل غدا على ايجاد حل لهذه المشكله وانهاء معاناة العائله.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.