فن وترفيه

فيديو: أجواء رومانسية بكليب يارا الجديد "ما بعرف"

طرحت النجمة يارا كليبًا جديدًا بعنوان "ما بعرف" والذي يتميز بأجواء رومانسية، وتمت كتابة في بداية الكليب جملة "where there is love there is life".

لاقى الكليب إعجابًا شديدًا من جمهور يارا، فور طرحه على موقع اليوتيوب وأشادوا بالطابع الرومانسي للكليب. ويشاركها بطولة الكليب الممثل عادل كرم، الذي كان له نصيب من إعجاب الجمهور بالعمل، حيث كون ثنائيًا ناجحًا مع يارا في الكليب الذي أخرجه للبناني ناصر فقيه في أولى تجاربه الإخراجية في عالم الكليبات.

ويصور الكليب قصة حب رومانسية جميلة تجمع شخصين يارا وعادل كرم وهما يرقصان الرقصة الأولى في زفافهما بصورة حالمة، ويعودان بالذاكرة إلى اللحظات الأولى لقصة حبهما، وتم تصوير الكليب في منزل الملحن طارق أبو جودة مع تغيير في الديكور، وكذلك في أحد الفنادق.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.