اشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم وصل مكان العمل لشقيقته في رعنانا وقام بالاعتداء عليها جسديا وكلاميا شتائم بذيئه قبل نحو اسبوع.

قدمت النيابة العامه في محكمة الصلح في كفار سابا يوم امس ، لائحة اتهام بحق شاب من مدينة الطيره، ونسبت اليه تهم عديده تشمل التهديد والاعتداء والتسبب باضرار وتهديد بالقل امام الشرطة حين تنفيذ الاعتقال.

واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم وصل مكان العمل لشقيقته في رعنانا وقام بالاعتداء عليها جسديا وكلاميا شتائم بذيئه قبل نحو اسبوع وتسبب لها بجراح خضعت على اثرها للمعالجه، ولاحقا وقبل ثلاثة ايام وصل منزل شقيقته وهدد زوجها بالقتل وزوجة شقيقه وقام بالقاء الحجارة تجاه المنزل وتسبب في تهشيم زجاج النوافذ كما والقى بلوحة حديدية تجاه الباب الرئيسي للمنزل وتسبب باضرار،وهدد باحراق المحل التجاري للشقيقه الاخرى ،وقدمت ضده شكوى وحين حضور الشرطة لالقاء القبض عليه هدد بقتل شقيقته وزوجها موضحا ان تلفظت بكلمه عن خطيبته.

هذا وتم تمديد اعتقال يوم امس في محكمة الصلح في بيتح تكفا حتى انهاء الاجراءات القانونيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.