تجدر الاشاره الى ان هذه الجريمه اثارت غضب ومخاوف شديده في اوساط المواطنين وان العنف طال الجهاز التربوي وان هذا خط احمر لكل ما يحدث من عنف.

مددت المحكمة المركزيه في مدينة اللد قبل قليل، اعتقال المتهم بقتل المربي يوسف شاهين مدير عمال التكنولوجيه الطيبه وائل قعيق،حتى انهاء الاجراءات القضائيه بحقه، علما انها كانت قد قدمت ضده لائحة اتهام قبل نحو ثلاثة اشهر ونسبت اليه تهمة تنفيذ جريمة مقتل المربي يوسف شاهين رميا بالرصاص قبل نحو اربعة اشهر داخل غرفته اثناء جلسة الهيئة التدريسيه.

مع العلم أن المحكمة ذاتها كانت قد اشارت في ﻻئحة اﻻتهام الى ان المشتبه فيه قرر على خلفية تشغيل مقصف ثانٍ اضافة للذي يشغله المتهم في المدرسة " كلية عمال التكنولوجية في الطيبة وفي موعد مطلع شهر يوليو – تموز المنصرم دخل غرفة المدير مع نجليه وشتم المدير وهدده ثم قام المدير اثر ذلك بتقديم شكوى في شرطة “كيدما”، شرطة “كيدما” حققت معه بتاريخ 11.8 ثم تم اﻻفراج عنه بكفالة وابعاده 15 يوما عن المدرسة
في 20.8 علم المتهم ان البلدية اشغلت مناقصة اتفاق لمقصف اخر اﻻمر الذى اغضب المتهم بان يضربه اقتصاديا فقرر قتله، وفي 25.8 في الساعة 11.39 بحسب ﻻئحة اﻻتهام خرج المتهم من منزله في تندر سوبارو وغير لوحة اﻻرقام وكان ملثما يرتدي الاسود ونظارات سوداء وقبعه وشمسية سوداء، ووصل المدرسة من المدخل الخلفي واطلق 8 رصاصات اصابت جسم الضحية المرحوم العلوي وراسه ثم هرب بسيارته “سوبارو” بيضاء واستندت المحكمة لتصوير كاميرات رقابه اظهرت احداها وجود كفوف في يديه.

تجدر الاشاره الى ان هذه الجريمه اثارت غضب ومخاوف شديده في اوساط المواطنين وان العنف طال الجهاز التربوي وان هذا خط احمر لكل ما يحدث من عنف،ونظمت اجراءات احتجاجيه ضد العنف ومسيرات ومظاهرات رفع شعارات امام مركز الشرطة حيث طالبوها بالقيام بواجبها وقف ومنع الجريمه والقاء القبض على المجرمين وحل لغز الجرائم السابقه.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.