علم مراسل "الشمس"، ان معلما من احدى المدارس الاعدادية في ام الفحم تعرض ظهر اليوم للتهجم والاعتداء من قبل اقارب احد الطلاب بعد ان شكا ان معلما آخر اهانه وضربه على مرأى من طلاب صفه، ما حدا به الى مغادرة المدرسة على الفور واستدعاء اهله.

وقد وصلوا على الفور الى المدرسة سائلين عن المعلم فصادفهم معلم آخر وحاول الاستفسار منهم عن الامر، لكنهم كانوا بحالة من الغضب والسخط لما تعرض له ابنهم وقاموا بالتهجم عليه، رغم محاولته مساعدتهم لحل المشكلة. 

ويستدل من المعلومات الاولية انه عقب هذا الاعتداء على حرمة المدرسة واقتحامها من قبل اهل الطالب، تقرر صرف الطلاب الى بيوتهم وايقاف العملية التربوية احتجاجا على هذا الامر.

كما افاد مراسلنا ان قوة من شرطة ام الفحم هرعت الى المكان وباشرت تحقيقاتها في الحادثة، التي لم تتضح بعد تفاصيل اخرى حولها.

هذا وتم عقد جلسة طارئة في المدرسة،وتقرر ان يكون غدا الخميس اضراب جزئي في الحصة الاولى،وتخصيص الحصة الثانية للحديث عن المشكلة وتداعياتها.

ودعت لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في المدينة،الاهالي والطلاب في بيان لها بأن يتحلوا بالصبر والتسامح. 

وذكرت مصادر خاصة بشرطة ام الفحم "للشمس"، ان الموضوع قيد التحقيق في المركز،وانه سيكون في الفترة القريبة اعتقالات للمجهولين الذين اعتدوا على المعلم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.