محليات

صفارات انذار في الجولان وسماع دوي انفجارات

سقوط صاروخين في الجولان والجيش الاسرائيلي يأمر بإخلاء جبل الشيخ من الزوار.

ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية قبل قليل ان صفارات انذار سمعت تدوي في هضبة الجولان مع العلم ان عددا من المواطنين في هضبة الجولان ذكروا انه تم سماع دوي انفجارين في المكان.

وجاء ان الجيش الإسرائيلي اطلق اعيرة المدفعية باتجاه مصادر اطلاق الصاروخين في الأراضي السورية. ولم يبلغ من الجانب السوري عن إصابات لغاية الآن.

واضاف مصدر عسكري ان احد الصاروخين سقط في جبل الشيخ، اقصى هضبة الجولان بينما وقع الصاروخ الثاني في جوار بلدة بردا. وجاء كذلك ان السلطات الإسرائيلية المسؤولة قررت اغلاق جبل الشيخ امام السياح الذين يستجمون في التزلج على الثلوج هناك.

يشار الى ان مجموعة مؤلفة من عناصر من حزب الله وعسكريين إيرانيين تعرضت منذ نحو أسبوعين لقصف جوي فسقط خلالها 12 قتيلا ستة منهم قادة من حزب الله بينهم جهاد مغنية وهو نجل عماد مغنية، وستة آخرون إيرانيون بينهم قائد برتبة رفيعة.

هذا وتم قبل فترة قصيرة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء الإنتهاء من إخلاء موقع جبل الشيخ السياحي من كافة الزائرين والمتزهين، مع فتح كافة محاور الطرقات التي كان قد تم إغلاقها قبل نحو الساعة من قبل قوات الشرطة، ما عدا الطريق صعودا الى جبل الشيخ التي ما زالت بدورها مغلقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.