استصرخ المئات من أهالي مدينة اللد نشطاء من مختلف الاطر المحلية الحزبية والسياسية مساء اليوم، خلال التظاهرة الحاشدة التي نظمتها اللجنة الشعبية، أمام مركز الثقافة شارع الهستدروت وسط مدينة اللد، ضد سياسة العنصرية والتمييز تجاه المواطنين العرب وسياسة التهميش والتضييق.

هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة على أن تصل رسالتهم الصارخة بوجه البلدية وإدارتها الممثل بيائير رفيفو تجاه المواطنين العرب في المدينة، وسط انتشار للشرطة في المنطقة.

وجاءت هذه التظاهرة احتجاجاً على سياسة هدم البيوت وتعيين اهارون اتياس المعروف بعدائه للعرب مديراً عاماً للبلدية رغم صدور قرار من المحكمة بفصله، إلا أنه ما زال على رأس عمله، حيث طالبت حشود الجماهير رئيس البلدية بالاستقالة من منصبه، ونعتوه بـ"العنصري"، ومن خلال اللافتات التي كتبت باللغتين العربية والعبرية جاء من بينها "الدار دار ابونا واجو المستوطنين يطحونا، باقون ما بقي الزعتر والزيتون، هدم البيوت خط أحمر، اللد مش مستوطنة، بقاؤنا في وطننا اقوى من عنصريتكم" وغيرها من اللافتات.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.