استوديو الشمس

السبت: مسرحية "أرق الجميلة النائمة" في عرابة

استضافت الفنانة أمل مرقس في برنامجها الإذاعي "رفع الستار" المخرج ، الممثل والكاتب كامل باشا حول مسرحية "أرق الجميلة النائمة".

مسرحية "أرق الجميلة النائمة" من تأليف الكاتب اللبناني عبد الرحيم العوجي، وتدور أحداث المسرحية خلال الحرب الإسرائيلية على لبنان في يوليو 2006، حيث يلجأ رجلان إلى مسرح مهجور ويحتجزا فيه بعد إنهيار مداخله، يتحادثا، يلعبا، وبمرور الزمن تقودهما محاوراتهما لمعرفة الحرب الحقيقية ليكتشف كل واحد منهم الأميرة التي يبحث عنها.

هذا وتحدث كامل باشا حول عرض "أرق الجميلة النائمة" في مركز محمود درويش عرابة يوم غد السبت، كما ودار الحديث بين مرقص وباشا حول وضع المسرح الفلسطيني وماهية التمويل وتأثيره على الفن، وأنه قتل روح المشاركة. إليكم اللقاء الكامل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.