فن وترفيه

ازياء اطفال 2015 تتميز بالراحة والدفء

الأطفال هم الشغل الشاغل لأي أم وتوفير المأكل والمشرب وكذلك الملبس لهم ضرورة لراحتهم، وهنا نقدم للامهات نصائح لاختيار ازياء اطفال 2015.

الأطفال كائنات رقيقة تحتاج توفير الراحة لهم والعناية الخاصة، ويتم ذلك عبر الاهتمام بكل ما يخصهم وضمن هذه الاهتمامات الملابس التي تعكس ذوق الأم العام وهي من الأمور المهمة التي يجب الاعتناء بها، وتتضمن نصائح ازياء اطفال 2015 توفير الدفء ومواكبة الموضة وتنسيق الالوان. وهنا سنفند بعض النقاط الخاصة بمجموعة ازياء اطفال العام القادم بما يوفر لهم مظهرا جيدا يناسب الجمال الطبيعي لكل طفل.

تأتي مواكبة صيحات الموضة الخاصة بالكبار على رأس ازياء اطفال العام الجديد، حيث تضم التشكيلة الجديدة بعض القطع الانيقة التي تشابه ازياء الكبار منها الراقي مثل الفساتين للبنات وكذلك العصري مثل الملابس الجينز للجنسين، وتتضمن الموضة ايضا الاهتمام بتنوع الألوان والتصاميم بحيث تلائم حجم وشكل كل طفل بما ينعكس على نفسيته.

وأكد الخبراء ان ازياء اطفال الجيل الجديد لها ملامح عامة من الممكن ان تعتمد عليها الام عند الاختيار، حيث ان الألوان الفاتحة جداً هي التي تناسب الطفل الرضيع وتزيد من رقته ويجب التأكد من ثبات ألوان هذه الملابس واختيارها من النوع الجيد حتى لا تبهت، وإلا فمن الأفضل اللجوء إلى استعمال اللون الأبيض، ثم تأتي اختيارات الألوان الزاهية كالافضل بالنسبة للأطفال الأكبر سناً مثل سن سنتين ومن هذه الالوان الأزرق الفاتح والوردي والأصفر ويمكن اختيار الملابس التي تحتوي على صور الحيوانات والرسوم الكارتونية أو الزهور الصغيرة.

إعلان

كما يجب ان تهتم الام باختيار الملابس المريحة للطفل، فعلى الرغم من اهمية التركيز على الألوان المبهجة التي تضفي الفرحة على الأطفال، يجب الحذر بعدم الانسياق وراء الشكل على حساب الخامة التي يجب ان توفر الراحة والدفء للطفل من خلال تجنب الملابس الخشنة أو الضيقة أو المحتوية على البوليستر التي تسبب حساسية.

وهنا نعرض بعض اسماء التشكيلات المطروحة في ازياء اطفال 2015 من قبل شركات الملابس الخاصة بالاطفال، واولها MOSCHINO هوية بصرية، وهي ذات الألوان الجريئة الملائمة للاحتفالات والاعياد والمناسبات المختلفة وتقوم التشكيلة على الألوان الأحمر والأسود والأبيض مع إحياء عناصر الرسوم الجرافيكية التقليدية، مثل علامة الاستفهام والقلب.

Armani junior ويوجد تشكيلة فرح الألوان التي تلائم الاطفال من عمر 2 : 16 عاماً، وتتضمن فساتين الفتيات المستوحاة من التراث الياباني، والمزينة بأشكال من تقنية "الأوريغامي" والفراشات ثلاثية الأبعاد وتعتمد على الألوان الفاتحة مثل الأبيض الحليبي والأزرق الداكن والبيج، في حين ازياء الأولاد توم على ارتداء البناطيل والجاكيتات ذات التصاميم الفضفاضة والعصرية.

وعن تشكيلة بساطة ورقي فهي مطروحة من شركات Rykiel enfant Kenzo, Rosalba ,Paul smith juniorوتتسم بالأناقة الطبيعية والبساطة التي تعكس الرقي، وتناسب الاطفال حديثي الولادة وحتى سن 10 سنوات. أما اللمسة الأخيرة والتي تبرز الشكل العام لأي شيء، فهي شعار تشكيلة David Charles لهذا الموسم والتي تتميز باستخدام الأقمشة الفاخرة ذات الجودة العالية مع تزيينها ببعض التطريزات العريقة ومنها الساتان والمخمل والفراء، بما يعكس طلة راقية ومميزة لكل طفل.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد