موضة وازياء

قواعد إختيار ملابس الحوامل

فترات الحمل وإختيار ملابس الحوامل قد تكون مصدر لإزعاج المرأة فقد تشعر بحالة من الإشمئزاز بسبب شكل البطن ووقعها على الملابس

نقدم لك سيدتي الحامل بعض القواعد الواجب إتباعها عند إختيار ملابس الحوامل، فقد يكون للحمل تأثير في إختلاف الأزياء التي ستقدمين على شراؤها، كما أن شكل البطن قد يسبب مصدر لإزعاجك إلا أنه يمكن تفهم أن هذا وقت مناسب للتسوق وتغيير الإستايل الخاص بك، كما أنها مجرد فترة من الزمن ستنقضي بعد الوضع.

في بداية أشهر الحمل حتى إنقضاء الشهر الثالث قد لا تعي المرأة أنها حامل، فبالتالي لا تحتاج إلى شراء ملابس الحوامل، إلا أنه مع بداية تغير شكل البطن في الشهر الرابع يجب أن تقوم المرأة بالبدء في شراء الملابس الأوسع ولكن ليس بكثير، ولكن مع دخول الحمل في الشهر الخامس ووصولاً لموعد الولادة تبدأ في البطن تأخذ شكل أكبر يوماً بعد يوم، لذا مع الشهر الخامس يجب شراء الملابس الفضفاضة التي ستكملين بها فترة حملك.

وهنا يجب أن تتبعي أيتها الجميلة بعض القواعد عند شراء ملابس الحوامل، منها إختيار الألوان القاتمة، فمن المتعارف عليه أن تلك الألوان تعطي شكلا أصغر للجسم ولا تظهر كبر حجم البطن، وعادة ما تلجأ المرأة السمنة لها في المعتاد لإخفاء وزنها، لذا عليك إختيار الأسود والبني وغيرها من الألوان القاتمة التى تعطي إحساس للأخرين بصغر الحجم.

المرأة الحامل سيدتي يكون جزئها الأعلى أكبر بكثير من الأسفل أثناء فترة الحمل، وتنوع الألوان قد يضفي شعورا بالزيادة في الوزن، لذا يجب توحيد ألوان الملبس على أن يكون لون القميص نفس لون البنطلونات التي ترتديها لتظهر بشكل أقل وزناً. وهناك بعض الفنون البسيطة في ملابس الحوامل قد تظهر الجسم أقل حجماً، لذا يجب عليك معرفتها، فعلى سبيل المثال الملابس التي تحتوي على خطوط يجب أن تكون عرضية وليست طولية لعدم جعل الجسم ذات حجم أكبر.

قومي بالتركيز على مفاتنك والإهتمام والعناية بمظهرك الخارجي، فليس معنى الحمل عدم الإهتمام بالمظهر العام، فيجب ألا تتكاسل المرأة عن مظهرها أثناء الحمل، فهي بكل المقاييس مرأة لها أنوثتها وجاذبيتها وسحرها الخاص مهما كانت فتلك المرحلة مؤقتة.

يجب أن تقوم المرأة الحامل عند إختيار ملابس الحوامل شراء الملابس المناسبة لحجمها ليست الضيقة التي تظهر حجم بطنها ولا الفضفاضة بصورة مبالغ فيها لتصل الى حد أنها مهلهلة، فإرتداء الملابس المتوازنة في المقاس هي الأفضل، كما يجب أن تحافظ المرأة على رشاقتها في كل الأحيان.

عليك سيدتي البعد عن إختيار الملابس المطاطة لتعدك بالظهور بمظهر غير لائق، ومن فنون إختيار ملابس الحوامل عليك إرتداء بعض الأحزمة ولكن ليس فوق بطنك فتبدو مثيرة للإشمئزاز ولكن يجب أن تكون تحت البطن، كما يمكن أن تقومي بإختيار الملابس التي تربط من الجنب.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.