إنتخابات 2015

منصور عباس للشمس: رغم الاجواء الايجابية، لا اتفاق على قائمة موحدة

منصور عباس في حديث لاذاعة الشمس يكشف: رغم الاجواء الايجابية، لا اتفقاء على قائمة موحدة | والحركة الاسلامية على استعداد على التجاوب مع المطالب بتمثيل نسائي ويهودي.

اكد  الدكتور منصور عباس عضو المكتب السياسي في الحركة الاسلامية ان الاتصالات والمفاوضات الجارية بين الاحزاب لم تثمر بعد لكن الاجواء ايجابية ومن المتوقع ان تنتهي بالاعلان عن قائمة مشتركة للاحزاب العربية .

واشار منصور في حديث لاذاعة الشمس انه حتى الان تسعى الاحزاب للاتفاق على الية العمل لتشكيل القائمة بضمنها البرنامج الانتخابي المشترك 
ونفى عباس ان تكون للحركة الاسلامية تحفظات او اعتراضات على اسماء مقترحة من احزاب اخرى وان انتخاب المرشحين داخل الاحزاب هو شان داخلي ،ولمح منصور الى استعداد الحركة الاسلامية للتجاوب مع مطالب تمثيل النساء وتمثيل الوسط اليهودي وعدم الاصرار على المقعد الاول 
وحول المطلب المتعلق بضم وجوه جديدة توقع ان تشمل القائمة وجوها جديدة ولكن بغالبيتهم من داخل الاحزاب.

وجاء حديث الدكتور منصور خلال نقاش مع  الدكتور عبد الكريم زبارقة، وهو من اللجنة الممثلة للبلدان المختلطة في منطقة المركز، كاللد والرملة، والتي تطالب بوجود تمثيل لها في داخل قائمة عربية مشتركة، اذ قال زبارقة ان هذه المدن مهملة منذ امد طويل وهي بحاجة الى هذا التمثيل كونها فئة لها خصوصيتها.

اللقاء الكامل: 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.