محليات

حكم مؤبد مزدوج على قاتلة ابنتيها

ميخال الوني أدينت بقتل ابنتيها البالغتين من العمر 6 سنوات و 4 سنوات خنقا قبل 4 سنوات في مدينة رعنانا بمركز البلاد.

حكمت المحكمة المركزية في مدينة اللد ، اليوم الاثنين ، على ميخال الوني التي أدينت بقتل ابنتيها البالغتين من العمر 6 سنوات و 4 سنوات خنقا قبل 4 سنوات في مدينة رعنانا بمركز البلاد بالسجن المؤبد مرتين .

كما فرضت المحكمة على الوني دفع تعويض بقيمة 500 ألف شيقل لزوجها السابق ، و 100 ألف شيقل لاثنين من أولاده من زواج سابق . وبذلك ، قبلت المحكمة فرض العقاب الذي طالبت به النيابة العامة خلال التداول بالقضية .

وكانت المحكمة قد رفضت طلب الوني تخفيف الحكم عليها بسبب حالتها النفسية ، وقالت المحكمة " أن الوني قتلت ابنتيها بينما كانت تعرف ماذا تفعل " ، وقالت المحكمة " ان المدانة بقتل ابنتيها حاولت خلال التحقيق التظاهر بانها مريضة نفسية " .

قاتلة ابنتيها : ميخال الوني

الطفلتين المغدورتين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.