محليات

انفجار في محلّ للحديد في مجد الكروم وإصابة 3 عمّال

انفجرت عبوة تحوي مادة خطرة في مجمع للحديد في مجدالكروم، ما ادى الى اصابة 3 عمال بجراح طفيفو تم نقلهم الى المستشفى للعلاج.

سمع صباح اليوم الاربعاء انفجار قوي في قريو مجد الكروم، الأمر الذي أدى الى استنفرت الشرطة وقوات الاطفائية الى مكان الانفجار وباشرت العمل على اخماد الحريق.

وتبين لاحقا أن الانفجار كان بسبب حاوية تحتوي على مادة الهيدروكلوريك  في مجمع للحديد في قرية مجد الكروم صباح اليوم الاربعاء الأمر الذي أسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص باصابات وصفت على انها طفيفة جراء استنشاقهم للمادة.

قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له إنّ " انفجار ًا وقع في محلّ للحديد في بلدة مجد الكروم هذا الصباح، في حين هرعت قوّات من شرطة كرميئيل الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث والذي لم تعرف أسبابه بعد، في حين أسفر الحادث عن إصابة 3 عمّال بشكل طفيف اثر استنشاقهم للدخان الملوّث" .

وأضاف "يستدل من التحقيقات الأوليّة للشرطة بأنّ الانفجار ناجم وعلى ما يبدو اثر تسرّب مادّة سامّة بحيث تم اغلاق المنطقة كما وتقوم طواقم الانقاذ والاطفاء بتفقّد المكان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.