اقتصاد

روسيا تمنع استيراد الفلفل الإسرائيلي

كانت السلطات الروسية المختصة قد منعت خلال الشهر الماضي دخول أربع شحنات من الفلفل الإسرائيلي إلى الأسواق الروسية بلغ وزنها 74 طنا

منعت الهيئة الاتحادية للرقابة البيطرية والصحة النباتية الروسية دخول شحنتين من الفلفل الحلو ذات منشأ إسرائيلي بوزن 25 طنا بعد أن اكتشف إصابتها بآفة "التربس".

ووفقا للسلطات الروسية المختصة فقد تم اكتشاف آفة "التربس" في الشحنتين، وهي من الآفات الضارة نظرا لأنها تتغذى على نباتات ذات قيمة تجارية، سواء نباتية أو حيوانية من خلال ثقبها وامتصاص محتوياتها.

هذا وكانت السلطات الروسية المختصة قد منعت خلال الشهر الماضي دخول أربع شحنات من الفلفل الإسرائيلي إلى الأسواق الروسية، بلغ وزنها 74 طنا، وذلك لإصابتها بنفس الآفة. وكانت روسيا في وقت سابق قد فرضت حظرا على دخول الفواكه والخضار من بولندا في الأول من أغسطس/آب الماضي وذلك نظرا لاكتشاف هذه الآفة الضارة أيضا في شحنات الخضراوات القادمة من بولندا إلى الأسواق الروسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.