ذكر في الاستئناف أن المحكمة كانت قد أقرت بإدخال أجهزة محوسبة ذكية وقد أدخل لبعض السجناء الجهاز في الوقت الذي مُنع السجين من المثلث ادخاله

استأنف سجينان من المثلث ضد إدارة السجن في "ريمونيم" بشكل عاجل، للمحكمة المركزية في مدينة اللد والتي نظرت اليوم في طلبهما، ضد تعامل إدارة السجن والتمييز بين السجناء في ظروف قاسية جدا.

وذكر في الاستئناف أن المحكمة كانت قد أقرت بإدخال أجهزة محوسبة ذكية وفق قرار الحكم الذي صدر في 5.8.2014 الحق في إدخال الأجهزة الى السجناء، وبناءا على هذا القرار أدخل لبعض السجناء الجهاز في الوقت الذي مُنع السجين من المثلث ادخاله، واحتج على ذلك مبينا التمييز بين السجناء دون جدوى مما اضطر به الاستئناف للمحكمة.

وفي ذات السياق، استأنف سجين آخر حاصل على نسبة عجز 100% ومقعد على كرسي عجلات، لديه أزمة ونسبة دهون في الدم ويعاني من أمراض مزمنة، ويحتاج للتحرك بين الحين والاخر والتحرر من الكرسي، طالبا مساعدة في السماح له في الوقوف بواسطة معدات خاصة عندما يتدهور وضعه، ولم يجد آذانا صاغية فتوجه باستئناف للمحكمة التي نظر في قضيته دون أن تصدر بعد قرارا بشأن السجينين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.