جاء في لائحة الاتهام:"جلس احدهما الى جانب السائق والاخر من الخلف، وحين وصولهم الى موديعين طلبا من السائق التوقف فاعطى احدهما الاجره والاخر من الخلف حاول خنقه".

ادانت المحكمة المركزيه في مدينة اللد ظهر اليوم، شابا فلسطينيا بتهمة السطو في ظروف خطيره على سائق سيارة اجره برفقة اخر قبل نحو سبعة اشهر، محاولة السطو، عرقلة عمل شرطي، الدخول الى البلاد دون تاشيرات دخول قانونيه والتامر لتنفيذ جريمه.

وكانت قد قدمت ضد الشاب لائحة اتهام قبل نحو سبعة اشهر، واشارت الى ان المتهم كان قد طلب من سائق سيارة اجرة برفقة اخر ان يقلهم من تل ابيب الى موديعين حين تواجدهم قرب فندق ليوناردو فجلس احدهما الى جانب السائق والاخر من الخلف، وحين وصولهم الشارع الرئيسي في موديعين طلبا من السائق التوقف فاعطى احدهما المبلغ الاجره والاخر من الخلف حاول خنق السائق والراكب الامامي قام بمحاولة تشغيل السيارة واخراج السائق ولم ينجحا في تشغيلها واعاد النقود التي دفعها للسائق ولاذا بالفرار، فاستدعى السائق الشرطة التي لاحقتهما وطاردتهما الى ان القت القبض عليهما في المنطقه، كما وتم تمديد اعتقالهما حتى انهاء الاجراءات القضائيه، فيما كانت قد قدمت وادين المتهم الاخر الذي شارك في عملية محاولة السطو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.