جرت احداث المباراه على ملعب الدوحه لتدريبات "السنتيتي" وسط سيطرة مطلقة لفريق فتيات سخنين على ارض الملعب واداء جماعي .

حقق مساء اليوم فريق فتيات سخنين بكرة القدم حتى جيل (14عاما) بقيادة مدربه ايمن ابو يونس فوزا كبيرا وساحقا على فريق فتيات طرعان بالنتيجه (0:12).

جرت احداث المباراه على ملعب الدوحه لتدريبات "السنتيتي" وسط سيطرة مطلقة لفريق فتيات سخنين على ارض الملعب واداء جماعي وتناقل الكرات القصيره وتمريرها بين كافة حلقات الفريق ما اهل فريق فتيات سخنين من امطار شباك فتيات طرعان ب(12) هدف دون رد .
وخلال المباراه بدى واضحا الفارق في الاداء بين الفريقين ففريق فتيات سخنين مبني على اساس مع تجربه في لعبة كرة القدم فيما فريق فتيات طرعان بدى غير متفهم لاسس كرة القدم وذلك كونه تاسس هذا الموسم وهو بحاجه لعمل كبير من اجل ان يكون جاهزا لمباريات الدوري .








































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.