قال مدير مؤسسة الغربال، علي عباسي، اليوم الخميس، في حديث مع الزميل مصطفى شلاعطة ضمن برنامج يوم جديد، ان نائب مدير عام وزارة الثقافة موفق خوري هو انسان خدم الثقافة وخلق النهضة الثقافية خلال السنوات الثلاث الاخيرة. وجاء الحديث مع عباسي بعد ان اطلقت النيابة سراحه امس الاربعاء بعد اعتقال دام يومين لصالح الحبس المنزلي، للاشتباه بضلوعه بقضية خوري. وكان اعتقل خوري قبل ايام بشبهة عرض رشوة على جمعية عربية في الناصرة، وتم اطلاق سراحه مع نجله رفيق قبل يومين لصالح الحبس المنزلي. وقال عباسي ان اناسا مريضين هدفوا الى المس به وبمؤسسته منذ عام 2006، وراء هذه التلفيقات الا انهم لم ولن ينجحوا بمبتغاهم لأنه بريئ مما نسب اليه. وشكر كل من وقف الى جانبه في الايام الاخيرة اثناء اعتقاله.

قال مدير مؤسسة الغربال، علي عباسي، اليوم الخميس، في حديث مع الزميل مصطفى شلاعطة ضمن برنامج يوم جديد، ان نائب مدير عام وزارة الثقافة موفق خوري هو انسان خدم الثقافة وخلق النهضة الثقافية خلال السنوات الثلاث الاخيرة.

وجاء الحديث مع عباسي بعد ان اطلقت النيابة سراحه امس الاربعاء بعد اعتقال دام يومين لصالح الحبس المنزلي، للاشتباه بضلوعه بقضية خوري.

وكان اعتقل خوري قبل ايام بشبهة عرض رشوة على جمعية عربية في الناصرة، وتم اطلاق سراحه مع نجله رفيق قبل يومين لصالح الحبس المنزلي.

وقال عباسي ان اناسا مريضين هدفوا الى المس به وبمؤسسته منذ عام 2006، وراء هذه التلفيقات الا انهم لم ولن ينجحوا بمبتغاهم لأنه بريئ مما نسب اليه.

وشكر كل من وقف الى جانبه في الايام الاخيرة اثناء اعتقاله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.