جمهور بيتار القدس يلحق اضرارا جسيمة بممتلكات استاد الدوحه تقدّر بعشرات الاف الشواقل كنوع من الانتقام بسبب الخساره امام اتحاد سخنين .

اقدم الليلة الماضية جمهور بيتار القدس البربري والعنصري خلال مباراة اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس اضرارا بممتلكات استاد الدوحه بعشرات الاف الشواقل وكتابة عبارات عنصرية على جدران المراحيض الداخلية منها" كل زاوية بهذه البلد هي لنا" وغيرها من العبارات والشعارات .

حيث قام جمهور بيتار القدس بتحطيم كل ما طالت ايديهم في المراحيض من خلال والحاق اضرار جسيمة بشبكة المياه كما وان عنصريتهم ادت بمجموعه الوقوف امام المقصف الموجود تحت المدرج بالوقوف امامه ومنع أي مشجع من بيتار الشراء ولم يقف الامر عند ذلك بل قاموا باقتحام المقصف "الكيوسك" والعبث بمحتوياته والحاق الاضرار المادية به الى جانب ذلك كان قد تعرضت احدى الحافلات لالحاق اضرار بمقاعده وتحطيم احدى النوافذ وتم تقديم شكوى في شرطة مسغاف بخصوص الامر .

هذا وستقوم ادارة اتحاد سخنين والبلدية باحضار مخمن لتقدير الاضرار التي الحقها جمهور بيتار البربري بالممتلكات وتقديم شكوى بحق جمهور وفريق بيتار القدس .

وفي حديث مع علي شلاعطة مسؤول ملف الرياضة ومدير الملعب قال" بان ما شاهدناه وما اقدم عليه جمهور بيتار العنصري والبربري هو عمل يدل على تطرف وعنصرية هذا الجمهورالمخزي حيث قاموا بهذه الافعال كنوع من الانتقام اولا من الخساره امام اتحاد سخنين كونهم لا يستطيعون تقبل الخساره خاصة من فريق عربي وعليه وعلى خلفية الاضرار التي الحقت بالممتلكات والمراحيض سنقوم بتقدير الاضرار مع ادارة الفريق وتقديم شكوى ضد بيتار القدس وجمهوره.

 
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.