فلسطيني

لائحة اتهام ضد قاصرين فلسطينيين حاولا تفجير محكمة عسكرية

جاء في لائحة الاتهام أن القاصرين كانا ينويان قتل قضاة المحكمة الثلاثة والجنود والضباط في القاعدة وكان القاصران قد وصلا الى المحكمة في ساعات بعد الظهر

ذكرت مصادر عبرية أن أحد أفراد الشرطة منع تنفيذ عملية داخل المحكمة العسكرية في الضفة. وقد وقع الحادث قبل عدة أسابيع لكنه سمح بنشره الآن فقط. وحسب لائحة الاتهام التي تم تقديمها ضد قاصرين فلسطينيين، من نابلس، فقد وصلا الى المحكمة العسكرية على حاجز "سالم"، على مقربة من مفترق مجدو، وكان يحملان عبوات ناسفة مرتجلة، بهدف تنفيذ عملية انتقاما لاستشهاد الفلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلي.

وجاء في لائحة الاتهام أن القاصرين كانا ينويان قتل قضاة المحكمة الثلاثة والجنود والضباط في القاعدة، وكان القاصران قد وصلا الى المحكمة في ساعات بعد الظهر، بعد انتهاء المداولات وإغلاق موقع الفحص. وقام أحدهما بوضع كيس يحوي العبوة على الأرض، ما أثار اشتباه أحد أفراد الشرطة، فقام باعتقالهما. وروى أحد القاصرين خلال التحقيق معه أنه خطط للعملية وأعد العبوة بنفسه، وأن صديقه انضم اليه في اللحظة الأخيرة لتنفيذ العملية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.