فن وترفيه

مجوهرات أحلام المزيفة تزين فضائح فنانين العرب

أكد تقرير صادم صدر حديثاً على رأس فضائح فنانين العرب أن الحقائب والمجوهرات التي تقتنيها الفنانة أحلام وتنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقلدة.

أكد تقرير صادم صدر حديثاً على رأس فضائح فنانين العرب أن الحقائب والمجوهرات التي تقتنيها الفنانة أحلام وتنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقلدة.

ويعد هذا التقرير هو الأعلى صدمة ضمن أخبار فضائح فنانين العرب خاصة لمحبي الفنانة الإماراتية أحلام، حيث أكد التقرير أن الحقائب والمجوهرات التي ترتديها الفنانة في إطلالتها ببرنامج المسابقات "أراب آيدول"، الذي تشارك فيه كعضوة بلجنة تحكيمه، وفي صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وتتباهى بها دائما مقلدة.

وأضاف التقرير الذي نشرته مواقع الفن ليعتلي عرش فضائح فنانين العرب أن معظم حقائب أحلام التي تشير إلى أنها من "هرمس" والمصنوعة من جلد التمساح ليست أصلية بل تمّ شراؤها من أماكن متخصصة في صناعتها لتبدو كالأصلية تماماً، وأكد التقرير أن الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح بالفعل " هرمس  " يبلغ سعرها 60 ألف دولار بينما يصل سعر الحقيبة الواحدة المزيّفة إلى 150 دولاراً فقط . 

كما أوضح التقرير استكمالًا لفضيحة الفنانة التي تكلّل فضائح فنانين العرب أن سوار "جست إن كلو" الماسي الذي ارتدته أحلام والذي من المفترض أنه من العلامة التجارية "كارتيه" تبيّن أنه مزيّف، مشيرًا إلى أن مجوهرات أحلام بالفعل من الذهب والماس لكنها ليست من ماركات عالمية وسبق أن ارتدت أحلام العام الماضي فستانًا تمّ تفصيله خصيصًا لها ليكون نسخة من أحد الفساتين التي حملت توقيع المصمم العالمي الشهير ستيفان رولاند".

يذكر ان الفنانة الإماراتية أحلام، ظهرت في الحلقة الأولى من العرض المباشر لبرنامج "أراب أيدول 3"، بإطلالة مثيرة عرضتها للكثير من الانتقادات، وذلك بسبب المجوهرات والبروشات الكثيرة جدا التي ارتدتها خلال الحلقة، حيث طالبها جمهورها بأن تكون بسيطة في ارتدائها للمجوهرات واللبس، مؤكدين أن البساطة تزيد الجمال، حيث ارتدت عدد 5 بروشات، على جانب واحد في البلوزة التي ارتدتها بالإضافة إلى عقد لولي متعدد الطبقات، وكذلك أكثر من حلق للأذن.

وبرّر التقرير الذي وضع على رأس أخبار فضائح فنانين العرب استعانة النجمات بهذه المجوهرات والحقائب المقلدة بأنها توفر لهن مبالغ طائلة، وأن فنانة بحجم أحلام وبحجم ثرائها متأكدة أن الجمهور لن يشك ولو لثوانٍ بأنها ترتدي شيئاً مقلداً، إلا أن الصور التي كانت تنشرها أحلام لإطلالتها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت الأمر خاصة وأن هناك فروقاً كبيرة بين الأصلي والمزيف يعلمها خبراء الموضة جيداً.

وكان الفنان راغب علامة قد عبر عن استيائه من قبل للمبالغة الزائدة التي تقوم بها أحلام في إطلالتها، مشيرًا لحبه الشديد للفنانة نانسي عجرم، التي تتميز بالبساطة في مظهرها الأمر الذي يزيد أنوثتها وكان يدفعه لإظهار إعجابه بها خلال تواجده كعضو لجنة تحكيم في مواسم "آراب أيدول" السابقة، وكان يسبب له خلافا دائما مع الفنانة أحلام التي تعاملت مع الأمر بحساسية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.