أثنى مدير مركز محمود درويش على المشاركة الكبيرة للجمهور المتذوق للفن الراقي وأكد على استمرار إدارة المركز على التواصل مع الجمهور

أثنى مدير مركز محمود درويش على المشاركة الكبيرة للجمهور المتذوق للفن الراقي وأكد على استمرار إدارة المركز على التواصل مع الجمهور

 


استضافت إدارة مركز محمود درويش الثقافي في عرابة البطوف، المتمثلة في الفنان والمخرج محمود ابو جازي وأعضاء الإدارة، حشد كبير من الفنانين والجمهور العريض الذي جاء لمشاهدة المسرحية الجديدة "الغايب عذره معه"، في حضور ثقافي وفني رائع. وبرز من بين الحضور الفنان والمخرج راضي شحادة، والفنان والمخرج عادل ابو ريا، والفنان خالد ابو علي، والفنان نضال بدارنة، وغيرهم ممن أغنوا الحركة المسرحية فنا ملتزما راقيا.

 

وأثنى محمود ابو جازي، مدير مركز محمود درويش، على "المشاركة الكبيرة للجمهور المتذوق للفن الراقي"، وأكد "استمرار إدارة المركز على التواصل مع جمهورها العريق بعرض كل ما هو جديد في الوسط العربي". وأطلق المنشر فن وإنتاج عمله الجديد "الغايب عذره معه" وهو عمل مبني على ثلاث عناصر أساسية: القصة، القناع والأغنية، والمسرحية من تمثيل إعداد وإخراج: حسن طه ومحمد دبدوب، وموسيقى وغناء حي، ألبير مرعب، وأقنعة، مجدلة خوري ، واستشاره فنيه ، نضال بدارنه.

 

وفي حديث مع الفنان والمخرج راضي شحادة علق على المسرحية بالقول: "العمل مكثف ويطلق عليه فنيا "مليان مسرح"، وقد استعملوا خلال العرض جميع العناصر الفنية المسرحية، الأزياء والغناء والفكاهة والموسيقى، والشباب محترفون ويمررون رسالتهم بشكل سلس وجميل وفيه الجو الفكاهي والمرح والمغزى بدون تصنع، والجميل أن جمهور الشباب تعرفوا على الأمثال والمناسبات التي قيل فيها تلك الأمثال، ولا أعتقد أنهم سينسونها بما أنهم شاهدوا المناسبة بشكل تمثيلي رائع، ونحن نعرف أن جيل الشبيبة يرغب بالفكاهة ويمكن إيصال الرسالة من خلال العناصر الفكاهية".

 













































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.