فن وترفيه

شيرين ضيفة البرايم الثاني من ستار أكاديمي 10

تحل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة على البرايم الثاني من برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر.

تحل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة على البرايم الثاني من برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر.

 

قال ياسر خليل، المستشار الفني لشركة “نجوم ريكوردز” التي تتولى إنتاج وإدارة أعمال شيرين لـنغم العرب، أن شيرين وافقت على المشاركة في البرنامج، وستكون ضيفة الحلقة التي ستذاع مساء الخميس الموافق 18 سبتمبر الجاري.

 

وكشف ياسر خليل، المستشار الفني لشركة “نجوم ريكوردز”، أن شيرين ستقدم 3 أغاني في السهرة هي، “ومين اختار”، “داء السيطرة”، “في ليلة”، وستقدم واحدة منهم منفردة، و2 مع الطلبة.

 

وكانت شيرين قد شاركت في إحدى حلقات الموسم التاسع من برنامج “ستار أكادمي” ، قدمت سهرة ناجحة معهم .

 

من ناحية أخرى، حصلت النجمة شيرين عبد الوهاب على جائزة “أفضل مطربة عربية” للعام الثالث في حفل “الموريكس دور”، الذي أقيم مساء الخميس الرابع من سبتمبر الجاري.

 

فيما أفتتح المطرب اللبناني راغب علامة الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، الذي انطلقت أولى حلقاته الخميس 11 سبتمبر.

 

كما طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخرا فيديو كليب أغنيتها “ومين إختار” من ألبومها الجديد “أنا كتير”،والتي صورتها في بيروت مع المخرج الأوكراني سيريجا تشاكنكو. 

 

والأغنية هي إحدى أغاني ألبوم شيرين “أنا كتير” الذي طرح في الأسواق في شهر يناير، والذي ضم 12 أغنية، كتب كلماتها عدد من الشعراء، من بينهم أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، وأمير طعيمة، وأحمد حبشي، ونصر محروس، إلى جانب الملحن عمرو مصطفى، والموزع الموسيقي حسن الشافعي وعدد آخر من الموسيقيين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.