فلسطيني

تعطل ثلاثة خطوط كهرباء إسرائيلية مغذية لقطاع غزة

الشركة المصرية ستقوم يوم غد الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا بأعمال صيانة على الخطوط من داخل الأراضي المصرية مما سيتسبب بانقطاع التيار

الشركة المصرية ستقوم يوم غد الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا بأعمال صيانة على الخطوط من داخل الأراضي المصرية مما سيتسبب بانقطاع التيار

 


أعلن جمال الدردساوي، مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة، عن تعطل ثلاثة خطوط كهرباء إسرائيلية مغذية لقطاع غزة. وقال الدردساوي في حديث خاص إن "تراجع برنامج توفير الكهرباء من 6 ساعات الى 4 ساعات جاء نتيجة تعطل 3 خطوط إسرائيلية، وهي خطوط القبة وبيت لاهيا والبحر"، موضحا أن "خطي القبة وبيت لاهيا معطلة من داخل الجانب الإسرائيلي".

 

وأوضح الدردساوي أن "إصلاح هذه الخطوط يتوقف على موافقة الجانب الإسرائيلي على قيام الشركة الإسرائيلية بإصلاح الخطوط". وأكد أن "الشركة تعمل مع سلطة الطاقة والجهات المختصة وبالمتابعة مع الشركة الإسرائيلية من أجل إجراء عملية الإصلاح".

 

وقال الدردساوي إنه "بناء على ما وصل من الشركة المصرية صاحبة الخطوط المغذية لمدينة رفح، فإن الشركة المصرية ستقوم يوم غد الثلاثاء الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا بأعمال صيانة على الخطوط من داخل الأراضي المصرية، مما سيتسبب بانقطاع التيار الكهربائي في المحافظة بالكامل خلال المدة المذكورة".

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.