محليات

اعتداء على سائق سيارة أجرة وشاب مقدسيين واعتقال قاصرين يهود

قام فتية يهود مشتبهين خلال ساعات الليلة الماضية بالإعتداء على سائق سيارة أجرة عربي مقدسي في مركز مدينة القدس.

قام فتية يهود مشتبهين خلال ساعات الليلة الماضية بالإعتداء على سائق سيارة أجرة عربي مقدسي في مركز مدينة القدس.

 

 


 

قام فتية يهود مشتبهين خلال ساعات الليلة الماضية بالإعتداء على سائق سيارة أجرة عربي مقدسي في مركز مدينة القدس، حيث قاموا بشتمه ورشوا باتجاهه الغاز المسيل للدموع. وقد تمكن فريق من أفراد الشرطة الذي هرع الى المكان بتوقيف ثلاثة قاصرين يهود بشبهة الضلوع في الحادث.

 

وبعد مضي بضعة ساعات، تم استلام بلاغ في مقر الشرطة حول حادثة مشابهة، مفادها الإعتداء على شاب عربي مقدسي آخر في مركز المدينة، وقد لاحظ فريق من الشرطة الذي هرع الى المكان ببضعة عشرات من الشبان اليهود وهم يهتفون بشعارات ضد العرب، مثل "الموت للعرب"، حيث قام شاب يهودي من ضمنهم بالإعتداء على أحد أفراد الشرطة المتطوعين، مما أدى الى إصابة الأخير بجراح طفيفة أحيل على إثرها لتلقي العلاج في مستشفى "شعري تسيدك"، كما وتم اعتقال المشتبه بالإضافة الى توقيف ثلاثة قاصرين يهود للتحقيق بشبهة الإعتداء على الشاب المقدسي، ولا تزال التحقيقات جارية في مركز الشرطة.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.