اقتصاد

الجنيه المصري يستقر في البنك المركزي والسوق السوداء

استقر الجنيه المصري اليوم الإثنين في عطاء البنك المركزي لبيع الدولار وفي السوق السوداء. وقال البنك إنه "باع 39.6 مليون دولار، وبلغ أقل سعر مقبول 7.1401 جنيه للدولار دون تغير عن سعره في العطاء السابق يوم الخميس الماضي".

 

 

استقر الجنيه المصري اليوم الإثنين في عطاء البنك المركزي لبيع الدولار وفي السوق السوداء. وقال البنك إنه "باع 39.6 مليون دولار، وبلغ أقل سعر مقبول 7.1401 جنيه للدولار دون تغير عن سعره في العطاء السابق يوم الخميس الماضي".

 

ويتحرك السعر في نطاق ضيق جدا منذ بداية حزيران، بعدما سمح البنك المركزي بهبوط الجنيه في أيار المالضي، وعرض البنك 40 مليون دولار. وفي السوق السوداء قال متعامل إنه جرى تداول الدولار بسعر 7.39 جنيه دون تغيير عنه الخميس. وتتحدد أسعار تداول الدولار المسموح للبنوك بها على أساس نتائج عطاءات البنك المركزي، مما يمنحه سيطرة فعلية على أسعار الصرف الرسمية.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.