فن وترفيه

فرنسية تمزق حجاب إماراتية

أمرت النيابة العامة الفرنسية امرأة فرنسية بدفع غرامة مقدارها 750 يورو، وعاقبتها بالسجن لمدة شهرين مع وقع التنفيذ بعد اعترافها بأنه مزقت نقاب امرأة محجبة من الإمارات العربية المتحدة.” وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة الإماراتية كانت برفقة أخرى تتسوقان في باريس عندما هاجمتها المرأة الفرنسية. وقالت المرأة الفرنسية هي معلمة لغة إنجليزية متقاعدة، واسمها مارلين روبي، إنها شعرت بالغضب لرؤيتها امرأتين منقبتين وهما تتسوقان في باريس.

أمرت النيابة العامة الفرنسية امرأة فرنسية بدفع غرامة مقدارها 750 يورو، وعاقبتها بالسجن لمدة شهرين مع وقع التنفيذ بعد اعترافها بأنه مزقت نقاب امرأة محجبة من الإمارات العربية المتحدة."

وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة الإماراتية كانت برفقة أخرى تتسوقان في باريس عندما هاجمتها المرأة الفرنسية.

وقالت المرأة الفرنسية هي معلمة لغة إنجليزية متقاعدة، واسمها مارلين روبي، إنها شعرت بالغضب لرؤيتها امرأتين منقبتين وهما تتسوقان في باريس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.