محليات

سقوط صواريخ في ديمونة وأشكول وإصابة جندي خلال المواجهات

تشهد منطقة اشكول والشوارع المحيطة بها والمؤدية إليها توترا امنيا شديدا فيما أغلق الجيش الإسرائيلي عددا من الطرق والشوارع في المنطقة الجنوبية. وقالت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي ان اشتباكات واصوات انفجارات

تشهد منطقة اشكول والشوارع المحيطة بها والمؤدية إليها توترا امنيا شديدا فيما أغلق الجيش الإسرائيلي عددا من الطرق والشوارع في المنطقة الجنوبية.

 

وقالت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي ان اشتباكات واصوات انفجارات تسمع قرب السياج قبالة اشكول وانها ما تزال مستمرة بعنف شديد.

 

ووصل ثلاثة جنود الى مستشفى سوروكا في بئر السبع ووصفت حالة احدهم بالحرجة, فيما تقوم طائرات مروحية بنقل الجرحى الى مستشفى شيبا بينهم جندي بحالة حرجة.

 

وطالبت قيادة الجبهة الداخلية عدم الوصول الى شكول وغلاف غزة, فيما طالب الجيش سكان اشكول البقاء في منازلهم نظرا لحدة الاشتباكات العنيفة.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.