فن وترفيه

شاهدوا: رضيعة بريطانية تعلق داخل دلو معدني

علقت طفلة بريطانية، تبلغ من العمر 16 شهراً، داخل دلو معدني أثناء انشغال والدتها بتنظيف المنزل، والطريف في الأمر أن الطفلة بدت مستمتعة بالتجربة. وعلى الفور، هرعت والدة "ميني سنودجراس" إلى المستشفى طلباً لمساعدة فرق الإنقاذ في إخراج الصغيرة من الدلو دون أن تصاب بأذى، وهي عملية شارك فيها أربعة مُسعفين باستخدام قاطع للمعادن. وحسبما ظهر في مقطع الفيديو الذي سجلته والدة "ميني"، على جوالها في الطريق إلى المستشفى، فقد كانت "ميني" هادئة تمامًا وسعيدة بجلوسها داخل الدلو.

علقت طفلة بريطانية، تبلغ من العمر 16 شهراً، داخل دلو معدني أثناء انشغال والدتها بتنظيف المنزل، والطريف في الأمر أن الطفلة بدت مستمتعة بالتجربة.

 

وعلى الفور، هرعت والدة "ميني سنودجراس" إلى المستشفى طلباً لمساعدة فرق الإنقاذ في إخراج الصغيرة من الدلو دون أن تصاب بأذى، وهي عملية شارك فيها أربعة مُسعفين باستخدام قاطع للمعادن.

وحسبما ظهر في مقطع الفيديو الذي سجلته والدة "ميني"، على جوالها في الطريق إلى المستشفى، فقد كانت "ميني" هادئة تمامًا وسعيدة بجلوسها داخل الدلو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.