استمرارا لاعمال البحث الفحص والتحقيقات التي تجرى في مركز شرطة ام الفحم حول بلاغ الذي كان تم استلامه مؤخرا بالمركز ومفادة شبهات تعرض طفل من سكان المدينة لمحاولة اختطاف, يشار على ان نتائج التحقيقات التي قام بها محققو المركز تؤكد على ان لا اساس من الصحة لهذه الادعاءات وعلى ان الطفل كان قد قفز الى عرض الشارع بينما كانت تمر من هناك مركبة عابره فما كان من سائقتها الا ان نهرته في حيث ذعر الطفل وفر هاربا الى منزله.

استمرارا لاعمال البحث الفحص والتحقيقات التي تجرى في مركز شرطة ام الفحم حول بلاغ الذي كان تم استلامه مؤخرا بالمركز ومفادة شبهات تعرض طفل من سكان المدينة لمحاولة اختطاف, يشار على ان نتائج التحقيقات  التي قام بها محققو المركز تؤكد على ان لا اساس من الصحة لهذه الادعاءات وعلى ان الطفل كان قد قفز الى عرض الشارع بينما كانت تمر من هناك مركبة عابره فما كان من سائقتها الا ان نهرته في حيث ذعر الطفل وفر هاربا الى منزله.


والى كل ذلك, يؤكد قائد شرطة ام الفحم , المقدم " شمعون عزران " على انه وبطبيعة الحال , كل بلاغ من هذا النوع يتم فحصة جيدا , كل وفقا لملابساته وحيثياته واخذ على محمل الجدية الا انه وبموازاه من ذلك , لا داعي لبث الذعر عند المواطنين والخروج بتصريحات او اقاويل او اشاعات او تكهنات او تفسيرات غير مسؤولة وقبل التحقق من مدى مصداقيتها مع تاكيد مواصلة عمل كافة افراد المركز في الحفاظ على سلامة كافة المواطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.