فن وترفيه

شاهدوا: امرأة تعذب طفلاً في حضانة بإيران

حمّل مؤخراً على موقع "يوتيوب" فيديو يُظهر امرأة وهي تقوم بضرب طفل ضرباً مبرحاً في إحدى الروضات شمال غرب إيران. ويظهر الفيديو امرأة تقوم بإطعام طفل بالقوة، وهو مستلق، ثم تقوم بجره من شعر رأسه بعد أن تضربه ضربا مبرحا. وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف بعض المعلقين فعل المرأة بـ"الوحشي". ومنذ عام 2002 أصدر البرلمان الإيراني بطلب من منظمة حماية الأطفال في إيران، قانونا يجرم فيه ضرب الأطفال، معتبراً إياه من "الجرائم الحق العام" التي يجب ملاحقة مرتكبيها من دون تقديم طلب من أهالي الأطفال.

حمّل مؤخراً على موقع "يوتيوب" فيديو يُظهر امرأة وهي تقوم بضرب طفل ضرباً مبرحاً في إحدى الروضات شمال غرب إيران.

ويظهر الفيديو امرأة تقوم بإطعام طفل بالقوة، وهو مستلق، ثم تقوم بجره من شعر رأسه بعد أن تضربه ضربا مبرحا.

 

وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع خلال اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف بعض المعلقين فعل المرأة بـ"الوحشي".

ومنذ عام 2002 أصدر البرلمان الإيراني بطلب من منظمة حماية الأطفال في إيران، قانونا يجرم فيه ضرب الأطفال، معتبراً إياه من "الجرائم الحق العام" التي يجب ملاحقة مرتكبيها من دون تقديم طلب من أهالي الأطفال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.