فلسطيني

شهيد في جنين وتضيقات في الخليل

استشهد فتى من مخيم جنين، فجر اليوم الثلاثاء، جراء اصابته برصاص الاحتلال اثناء عملية توغل في المخيم.

 استشهد فتى من مخيم جنين، فجر اليوم الثلاثاء، جراء اصابته برصاص الاحتلال اثناء عملية توغل في المخيم.

وأكد مركز اسعاف وطوارئ الهلال الاحمر في جنين استشهاد شاب (16عاماً) اثر اصابته برصاصة في منطقة الصدر خرجت من فوهة بندقية أحد جنود الاحتلال خلال عملية اقتحام مخيم جنين. وأضاف أنه تم نقل الشاب الى مستشفى جنين الحكومي لكنه سرعان ما فارق الحياة متأثرا باصابته.

وذكرت مصادر محلية أن قوات اسرائيلية اقتحمت المخيم وشنت حملات دهم لمنازل المواطنين، قبل أن تندلع مواجهات مع الشبان في المخيم.

وأكدت مصادر أن اشتباكات حدثت بين الشبان الغاضبين وقوات الاحتلال التي بدأت بإطلاق وابل من الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، أدت إلى اصابة العشرات بالاختناق جراء القنابل المسيلة للدموع وجروح بين الخفيفة والمتوسطة، وإصابة الفتى يوسف أبو زاغة (16عاما) برصاصة في صدره، أدت إلى استشهاده على الفور.

وشهدت الليلة تصعيدا إسرائيليا في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، في أعقاب عثور الجيش الإسرائيلي على جثث المستوطنين الثلاثة، والذين فقدت آثارهم في المحافظة قبل 19 يوما.

وبدأ التصعيد الإسرائيلي بتفجير منزلي الشابين مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في منطقة دائرة السير في مدينة الخليل، كما اندلعت مواجهات مع الشبان في المنطقة مما أدى إلى إصابة ستة منهم بالرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع، ومنعت القوات الاسرائيلية سيارات الإسعاف من الدخول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.