حادث طرق مروعا وقع قبل قليل ، على الطريق الواصل بين مدينة رهط ومفرق بيت كاما اثر اصطدام بين مركبتين. ما اسفر عن مصرع سيدة وإصابة شخصين وصفت جراح احدهما بالخطيرة والاخر بالمتوسطة

أفاد مراسلنا نقلا عن مصادر طبية "ان حادث طرق مروعا وقع قبل قليل ، على الطريق الواصل بين مدينة رهط ومفرق بيت كاما اثر اصطدام بين مركبتين. ما اسفر عن مصرع سيدة وإصابة شخصين وصفت جراح احدهما بالخطيرة والاخر بالمتوسطة" .

وتتواجد في المكان الطواقم الطبية وطواقم الانقاذ، اذ تعمل على تخليص المصابين وتقديم الاسعافات الاولية .

 


هذا وأضافت  الناطقة بلسان الشرطة انه:" قبل حوالي ساعة وجيزة من صباح اليوم الخميس بمنطقة النقب، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، على شارع رقم 264، بمنطقة النقب بين القرية التعاونية " كيبوتس مشمار هنيغب" و القرية التعاونية " كيبوتس شوبال " وقع حادث طرق دامي، اصطدام ما بين مركبتين مما اسفر عن مصرع سيدة، على ما يبدو من الوسط اليهودي سكان المنطقة هناك اضافة للاصابة اخر بجراح التي وصفت بالمتوسطة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى".


هذا ويواصل ممتحني شرطة المرور الذين هرعوا الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.