محليات

مصرع رجل من المغار دهسا على شارع 6

وقع ظهر اليوم الأربعاء حادث طرق دامي، على شارع 6 مقابل قرية كفرقرع، بين شاحنة وسيارة للخدمة، مما اسفر عن مصرع شخص عربي من شمالي البلاد.

هذا وهرعت طواقم الإسعاف الى مكان الحادث وقدمت الإسعاف الأولي للمصاب الا ان محاولاتها بإنعاشه بائت بالفشل. كما ووصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق بأسباب ومسببات الحادث بموازاة لتنظيم حركة السير.

 

وعممت الناطقة بلسان الشرطة بيانا جاء في "ظهر اليوم الاربعاء، على شارع رقم 6، بمنطقة وادي عارة لاتجاه الشمال، على بعد حوالي 1 كلم الى الجنوب من محول الطرقات “عين توت” وقع حادث طرق دامي تخلله دهس عابر سبيل من قبل مركبة عابرة مما اسفر عن مصرع الاول في المكان.
هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل".

 

لاحقا، تم التعرف على هوية ضحية حادث الطرق المرحوم وبحيث تبين على ان الحديث يدور حول مواطن عربي من سكان بلدة " المغار " بالشمال البالغ من العمر حوالي 41 عاما والذي كان يتواجد هناك وعلى ما يبدو من مادة التحقيقات الاولية بنطاق عملة كسائق مركبة جاره، على تخليص وجر مركبة اخرى تعطلت هناك فيما دهس من قبل مركبة اخرى قادمة عابره التي توقف سائقها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.