تميز مساء اليوم الجمعه احتفال تخريج ثانوية ابن سينا الشامله نحف فوجها ال(27) والبالغ عدد خريجيها (110) خريج بالحضور الغفير لاهالي الخريجين وبحضور كامل للهيئة التدريسية والشخصيات المدعوة الاجتماعية والتربوية .

تميز مساء اليوم الجمعه احتفال تخريج ثانوية ابن سينا الشامله نحف فوجها ال(27) والبالغ عدد خريجيها (110) خريج بالحضور الغفير لاهالي الخريجين  وبحضور كامل للهيئة التدريسية والشخصيات المدعوة الاجتماعية والتربوية .

تولى عرافة الاحتفال كل من الطالبتين هبة عبد الكريم ومريم قيس بدورهن رحبن بالحضور واعلن عن استقبال الخريجين الى قاعة الاحتفال وبعد الانتهاء من فقرة استقبال الخريجين تم القاء كلمات تهاني وتبريكات وتمنيات بالنجاح للخريجين وتمثلت الكلمات لكل من مدير المدرسة المربي هيثم قادري ، رئيس المجلس المحلي عمر اسناعيل ، كلمة الخريجين ايمان عبد الباسط وكلمات اخرى .

 

كما وتخلل الحفل فقرات عزف واغاني والقاء شعر من تقدمة الطلاب ووايضا كانت فقرة تسليم الراية من الخريجين لطلاب الحوادي عشر وانتهى الاحتفال بتوزيع شهادات الانهاء على الخريجين .
































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.