نظمت كلية عمال التكنولوجيه متعددة المجالات في مدينة الطيبة، مساء الامس احتفالا حاشدا بحضور المئات من الاهالي والضيوف وممثلي المؤسسات والاجهزة التربويه ولجنة اولياء الامور، بتخريج الفوج الثاني والاربعين من طلابها ، وذلك في ساحة الكليه، تحت اشراف وتنظيم المربيه هديل جباره. افتتح الحفل بتلاوة ايات عطره من الذكر الحكيم تلاها الطالب كميل خاسكية، ثم تولى عرافة الحفل الطالب حسن جابر وسالي برانسي ، ثم استقبال الطلاب والطالبات كل برفقة مربيه ومرافق من الهيئة التدريسيه. تخلل الحفل كلمة لمدير الكليه المربي يوسف شاهين الذي هنأ وبارك للخريجين ثم عرض نسبة النجاح في امتحانات البجروت والتي كانت من اعلى العلامات في المدارس العربيه وتوقعاته ان تصل النسبه للعام الجديد 70% بعد ان احرزوا نسبة حصول اعلى من 66%.تلته كلمة المفتش الاستاذ عصام جبارة، وكلمة قسم التربيه والتعليم في البلديه درية ابو عيطة، كلمة روني بار أون مندوب شبكة عمال التكنولوجيه، ثم فقرات ترفيهيه فنيه فكاهيه شملت فقرة للفنان نضال بدارنه، مسرحيه هادفه من تمثيل الطلاب، دبكة شعبيه من فرقة المدرسه، تسليم الرايه وتوزيع الشهادات على الخريجين

نظمت كلية عمال التكنولوجيه متعددة المجالات في مدينة الطيبة، مساء الامس احتفالا حاشدا بحضور المئات من الاهالي والضيوف وممثلي المؤسسات والاجهزة التربويه ولجنة اولياء الامور، بتخريج الفوج الثاني والاربعين من طلابها ، وذلك في ساحة الكليه، تحت اشراف وتنظيم المربيه هديل جباره.

 

افتتح الحفل بتلاوة ايات عطره من الذكر الحكيم تلاها الطالب كميل خاسكية، ثم تولى عرافة الحفل الطالب حسن جابر وسالي برانسي، ثم استقبال الطلاب والطالبات كل برفقة مربيه ومرافق من الهيئة التدريسيه.

 

 

تخلل الحفل كلمة لمدير الكليه المربي يوسف شاهين الذي هنأ وبارك للخريجين ثم عرض نسبة النجاح في امتحانات البجروت والتي كانت من اعلى العلامات في المدارس العربيه وتوقعاته ان تصل النسبه للعام الجديد 70% بعد ان احرزوا نسبة حصول اعلى من 66%.تلته كلمة المفتش الاستاذ عصام جبارة، وكلمة قسم التربيه والتعليم في البلديه درية ابو عيطة، كلمة روني بار أون مندوب شبكة عمال التكنولوجيه، ثم فقرات ترفيهيه فنيه فكاهيه شملت فقرة للفنان نضال بدارنه، مسرحيه هادفه من تمثيل الطلاب، دبكة شعبيه من فرقة المدرسه، تسليم الرايه وتوزيع الشهادات على الخريجين.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.