فن وترفيه

صورة: علامات الحمل واضحة على سكارليت جوهانسون في جولتها مع خطيبها

بدت علامات الحمل واضحة على الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون أثناء توجهها لقاعة الجيمانزيوم في لندن، مع خطيبها الصحفي الفرنسي رومين دورياك.

بدت علامات الحمل واضحة على الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون أثناء توجهها لقاعة الجيمانزيوم في لندن، مع خطيبها الصحفي الفرنسي رومين دورياك.

ورغم ارتداء سكارليت لملابس رياضية للذهاب إلى الجيمانزيوم، إلا أن معالم جنينها أصبحت واضحة، والذي أعلنت عن نبأ حملها به، في مارس الماضي، حسب ما ورد في "Huffington Post".

وكانت جوهانسون قد علقت على خطوبتها من رومين مطلع العام الجاري، قائلة: "من الرائع أن أكون مخطوبة، أنه وقت رومانسي رائع"، وذلك حسب ما قالته في برنامج " The Late Late Show".

وبدأت حمل سكارليت جوهانسون من خطيبها بعد أن أعلنا خطبتهما في شهر سبتمبر 2013، وقامت سكارليت وقتها بإشهار خاتم خطوبتها خلال حضورها لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث عرض هناك أحدث أفلامها Under The Skin. (التفاصيل).

وكانت سكارليت صرحت إلى برنامج " Good Morning America" في 15 يناير الماضي بأنها ليست على عجلة من أمرها بشأن زواجها من خطيبها، وأن الزواج ليس من ضمن مخططاتها حاليا.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.