محليات

وزير الامن الداخلي يزور طرعان ويعد بتقديم الدعم لمكافحة العنف

نبيل سلامة

لبى وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيش دعوة رئيس المجلس السيد عماد دحله حيث وصل مع كبار قادة الشرطه في لواء الشمال ونائب قائد شرطة الناصره شلومي ليفي اضافة لمسؤولين في الوزاره وكان في استقباله شخصيات دينيه واجتماعي

لبى وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيش دعوة رئيس المجلس السيد عماد دحله حيث وصل مع كبار قادة الشرطه في لواء الشمال ونائب قائد شرطة الناصره شلومي ليفي اضافة لمسؤولين في الوزاره وكان في استقباله شخصيات دينيه واجتماعيه .

 

رئيس المجلس استعرض امام الضيوف اهم الفعاليات والنشاطات التي قام بها من اجل محاربة ظواهر العنف والبرامج المستقبليه مؤكدا على ضرورة زيادة الميزانيات بدل تقليصها وعبر ايضا عن سعادته للزياره، هذا،وقدم مدير " مدينه بلا عنف"سامي عدوي عرضا مسهبا وحافلا بالمعطيات عن المشروع وانجازاته .

 

كذلك تحدث قائد قائد شرطة الناصره واستعرض نشاط الشرطه في الاونه الاخيره مشيرا لارتفاع نسبة العنف في القريه وطالب المواطنين بالتعاون مع الشرطه في هذا المجال .
من جهته طالب الوزير الخبراء والمسؤولين في وزارته بدراسة كافة المطالب واخدها بعين الاعتبار ووعد بالمتابعه وبزيادة تواجد دوريات الشرطه لضبط الامن لكافة المواطنين .

 










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.