في اعقاب هدم مفتاح العودة الذي قامت ببنائة شباب التغيير في الاسبوع الماضي في يوم ذكرى النكبة الفلسطينية تخليدًا وتأكيدًا على اصرارهم في العودة الى قراهم وبيوتهم المهجرة ، قامت الكتلة اليوم في وقفة احتجاجية سلمية ضد هدم المفتاح وتوزيع نشرة ضد التسيّب والبلطجة التي تسود البلد والاعتداء على الرموز الوطنية .

في اعقاب هدم مفتاح العودة الذي قامت ببنائة شباب التغيير في الاسبوع الماضي في يوم ذكرى النكبة الفلسطينية تخليدًا وتأكيدًا على اصرارهم في العودة الى قراهم وبيوتهم المهجرة ، قامت الكتلة اليوم في وقفة احتجاجية سلمية ضد هدم المفتاح وتوزيع نشرة  ضد التسيّب والبلطجة التي تسود البلد والاعتداء على الرموز الوطنية .

 
وأكد فادي سابا في حديثه لمراسلنا :" يوم الثلاثاء الماضي قمنا بذكرى النكبة ببناء مفتاح العودة وهو عبارة عن احجار جمعناها من قرى مهجرة ، وقام مجهولون في السابق بالاعتداء على المفتاح ، وقبل ليلتان تم هدمه بشكل كامل ، نحن اليوم نقف وقفة احتجاجية ضد هذا العمل الهمجي الغير وطني ، وحتّى الان لا نعلم من الذي قام بالاعتداء والهدم لكننا نملك اطراف معلومات نتمنى ان تؤكد ليحاسب الفاعل ، وعلى بلدية الناصرة ان تعمل على كشف حقيقة هدم المفتاح بما انها السلطة المحلية التي يجب عليها في دورها الوطني ان تكشف الحقيقة ". 


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.