أقامت صباح اليوم السبت مدرسة بير الامير الابتدائية يوم لتتويج الكتاب ، وذلك بحضور الاهالي والطلاب ووفد من بلدية الناصرة ونبذة من الكتاب منهم الدكتور محمد خليل ، الكاتبة اديم مصاروة ، الكاتبة لينا ابو الهيجا ، هديل الناشف ، والكاتب جودت عيد وسامية بصول مديرة دائرة المعارف . وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية والثقافية منها عرض مسرحية بعنوان " اخي وكرسيه المتحرك " والفكرة من قصة المسرحية هي التشديد على اهمية احترام الاخر حتّى لو كان مختلفًا والمسرحية للكاتبة اديم مصاروة ، وعرض فقرة للدبكة الشعبية الفلسطينية . وفي حديثنا مع مديرة المدرسة أمينة مصلح قالت :" اليوم هو بمثابة مهرجان ثقافي ، تتويج الكتاب وبما يسمى مسيرة الكتاب ، وبما ان مدرستنا كبيرة تحتوي على 900 طالب قمنا بقسمها الى قسمين ، الهدف من هذا البرنامج هو إرجاع الناس للكتاب والقراءة خاصة اننا نحن في عصر المعرفة والتطور التكنولوجي ،والذي يبعد الناس عن الكتابة والكتاب والمطالعة والقراءة ، فهدفنا تشجيع الطلاب على المطالعة والقراءة وأشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم المميز من طاقم معلمون وطلاب واهالي ".

أقامت صباح اليوم السبت مدرسة بير الامير الابتدائية يوم لتتويج الكتاب ، وذلك بحضور الاهالي والطلاب ووفد من بلدية الناصرة ونبذة من الكتاب منهم الدكتور محمد خليل ، الكاتبة اديم مصاروة ، الكاتبة لينا ابو الهيجا ، هديل الناشف ، والكاتب جودت عيد وسامية بصول مديرة دائرة المعارف .

 


وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية والثقافية منها عرض مسرحية بعنوان " اخي وكرسيه المتحرك " والفكرة من قصة المسرحية هي التشديد على اهمية احترام الاخر حتّى لو كان مختلفًا والمسرحية للكاتبة اديم مصاروة ، وعرض فقرة للدبكة الشعبية الفلسطينية .

 

وفي حديثنا مع مديرة المدرسة أمينة مصلح قالت :" اليوم هو بمثابة مهرجان ثقافي ، تتويج الكتاب وبما يسمى مسيرة الكتاب ، وبما ان مدرستنا كبيرة تحتوي على 900 طالب قمنا بقسمها الى قسمين ، الهدف من هذا البرنامج هو إرجاع الناس للكتاب والقراءة خاصة اننا نحن في عصر المعرفة والتطور التكنولوجي ،والذي يبعد الناس عن الكتابة والكتاب والمطالعة والقراءة ، فهدفنا تشجيع الطلاب على المطالعة والقراءة وأشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم المميز من طاقم معلمين وطلاب واهالي ".












































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.