أقامت مؤسسة توفيق زياد للثقافة الوطنية والابداع مساء اليوم الخميس أمسية بعنوان " ذكريات توفيق زياد " بمناسبة ذكرى ولادة الشاعر والقائد الوطني الراحل توفيق زياد الـ 85 ، حيث اقيمت الامسية

أقامت مؤسسة توفيق زياد للثقافة الوطنية والابداع مساء اليوم الخميس أمسية بعنوان " ذكريات توفيق زياد " بمناسبة ذكرى ولادة الشاعر والقائد الوطني الراحل توفيق زياد الـ 85 ، حيث اقيمت الامسية في ساحة بيته بحضور المئات من محبي القائد برز من بينهم المهندس رئيس بلدية الناصرة السابق رامز جرايسي ، ونائب سكرتير الكنيست ناظم بدر الذي شغل سنوات طويلة مديرًا لكتلة الجبهة في الكنيست .

 

 

تخللت الامسية العديد من الفقرات منها عرض رسومات ومخططات بخط يد الراحل توفيق زياد ووثائق اخرى ، وكلمات ومواقف سياسية وطرائف عنه.

وفي حديث مراسلنا مع الاستاذ اديب ابو رحمون رئيس مؤسسة توفيق زياد للثقافة الوطنية والابداع قال:" اليوم البرنامج هو ذكرى ال 85 للراحل توفيق زياد ، قررنا اقامة عدة برامج وبرنامج اليوم من ضمنها ، وبرنامجنا اليوم سيتمحور ذكريات عن توفيق زياد سيلقيها العديد من الاشخاص عاشوا معه وسنعرض ايضًا للناس امور وطرائف ومواقف كانت قد حصلت مع الراحل توفيق زياد ، وخصوصًا للشباب وبالاساس هذه البرامج هدفها تعريف الشباب عن توفيق زياد وايضًا لإنشاء منتدى شبابي في مؤسسة توفيق زياد للثقافة الوطينة والابداع لحمل مسيرة المؤسسة مستقبلًا ".

 


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.